مدرب موريتانيا: سنلعب لكتابة التاريخ أمام تونس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب موريتانيا: سنلعب لكتابة التاريخ أمام تونس

علي البحيري
نشر في: الإثنين 1 يوليه 2019 - 1:08 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يوليه 2019 - 1:08 م

أكد كورنتين مارتينيز، المدير الفني للمنتخب الموريتاني أنه يعرف المنتخب التونسي جيدًا، مُشيرًا إلى أنه أحد أقوى فرق القارة.

وأشار المدرب الفرنسي في تصريحاته إلى أن مواجهة موريتانيا أمام تونس ستكون صعبة للغاية، إلا أنهم يتمسكون بالأمل في خطف تذكرة التأهل للدور الثاني .

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام تونس المقرر لها غدًا الأحد :"إن لم يكن لدينا سوى فرصة لاتزيد عن الـ ٥٪ في التأهل، فسنلعب من أجلها على الفوز ودخول موريتانيا تاريخ كرة القدم الإفريقية".

وتابع :"بالطبع هناك خبرة أكبر للاعبي تونس عن لاعبي موريتانيا، على الورق الأمور محسومة لتونس ولكن كرة القدم بها الكثير من المفاجآت".

وواصل كورينتين :"لاعبو فريقي غير معتادين على اللعب في البطولات المجمعة كل ثلاثة أيام لذلك نعمل على إعادة تأهيل الجانب البدني أولًا".

وأردف :"لدنيا لاعبون يشاركون في أوروبا ويملكون بعض العقلية الإحترافية، تعثرنا أمام مالي ونجحنا في تلافي أخطائنا أمام أنجولا ".

وأكمل :"نحن سعداء بالمشاركة الأولى في كأس الأمم الإفريقية، ولكننا لا نرغب في الخروج المبكر ونتمنى أن نكون قادرين على تسطير اسم كبير للكرة الموريتانية بتأهلنا للدور الثاني" .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك