النيابة تُصرح بدفن جثتي عاملين سقطا في بيارة صرف صحي بالشرقية.. وتطلب تحريات المباحث - بوابة الشروق
الإثنين 1 يونيو 2020 1:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

النيابة تُصرح بدفن جثتي عاملين سقطا في بيارة صرف صحي بالشرقية.. وتطلب تحريات المباحث

فاطمة علي
نشر فى : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 10:52 ص | آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 10:52 ص

أصدرت نيابة أولاد صقر العامة، بإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قرار بالتصريح بدفن عاملين؛ سقطا في بيارة صرف صحي بقرية "حمادة" التابعة لدائرة المركزي، في الواقعة التي شهدت إصابة 6 أشخاص آخرين بحالات اختناق، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وشيع أهالي القرية جنازة المتوفيين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث أدوا صلاة الجنازة في أحد شوارع القرية بعد غلق المساجد ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس "كورونا" المُستجد.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بسقوط 8 أشخاص في بيارة صرف صحي، وذلك أثناء قيامهم بأعمال رفع بالمحطة الموجودة بقرية "حمادة" التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

وحصلت "الشروق" على أسماء المتوفين والمصابين، حيث تبين وفاة كلًا من: "عبدالهادي عبداللطيف عبدالعزيز" و"محمد فتحي عبدالسلام"، وإصابة "عبدالمعطي عبداللطيف عبدالعزيز" و"وليد عبدالبديع محمد إبراهيم" و"عوض سعيد محمد" و"محمد محمد عبدالرؤوف" و"محمد رأفت الدمرداش" و"عبدالجواد محمد عبدالستار"، فيما جرى تحويل 3 منهم إلى مستشفى "الأحرار" التعليمي.

وتوصلت التحريات، إلى أنه حال قيام أحد العمال بالمحطة بغلق محبس بالغرفة "البيارة" الموجودة أمام محطة الصرف الصحي بالقرية، أصيب باختناق، وعندما حاول أصدقائه إنقاذه لكنهم أصيبوا جميعهم بحالات اختناق، فيما أفاد أحد أهالي القرية بأنه حال محاولة أحد العمال إنقاذ طفل من السقوط في البيارة سقط هو وتبعه 7 من أصدقائه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن المتوفيين وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك