بعد تداول خبر عودتها للتمثيل.. مصدر بنقابة الممثلين: لم نحسم موقف حلا شيحة حتى الآن - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 6:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تداول خبر عودتها للتمثيل.. مصدر بنقابة الممثلين: لم نحسم موقف حلا شيحة حتى الآن

إيناس عبد الله
نشر في: الجمعة 1 ديسمبر 2023 - 3:24 م | آخر تحديث: الجمعة 1 ديسمبر 2023 - 3:24 م

انتشرت في الآونة الأخيرة، خبر عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، رغم قرار شطب عضويتها والذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية عام 2021، على خلفية الأزمة التي افتعلتها حلا شيحة بسبب فيلم "مش أنا".

وقال مصدر مسئول داخل نقابة الممثلين، إنه لم تحسم حلا شيحة موقفها من العودة للتمثيل مرة أخرى، ولكن حتى هذه اللحظة غير مصرح لها بالتمثيل داخل مصر.

وكان تداول خبر تعاقد حلا شيحة للاشتراك في بطولة مسلسل "حق عرب" الذي يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2024، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

واستدل مروجو هذه الأخبار على بارقة الأمل التي منحها نقيب الممثلين، أشرف زكي، للفنانة حلا شيحة، من خلال تصريحات أدلى بها في لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي" منذ بضعة أشهر، والتي قال خلالها إنه لا يمانع عودتها إلى الفن، عقب خلعها للحجاب مرة أخرى وإعلان أسفها عما بدر منها تجاه الفن والفنانين.

من جانبها تفاعلت حلا شيحة مع هذه التصريحات، وتوجهت بالشكر لنقيب الممثلين ولكل أعضاء النقابة، وحكت عن مرورها بـ4 سنوات صعبين في حياتها، وتوجهت بالاعتذار لكل من أساءت إليهم، وقالت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

يشار إلى أن الأزمة بدأت حينما شنت حلا شيحة هجوما ضاريا على الفنان تامر حسني بطل فيلم "مش أنا" بعد طرح الكليب الدعائي للفيلم والذي يحمل اسم "بحبك" وفيه ظهرت حلا، شريكته في البطولة، ببعض المشاهد الرومانسية التي طلبت منه حذفها بعد عودتها لارتداء الحجاب، لكنه رفض لأن هذا سيخل بمستوى الكليب، من وجهة نظره، فما كان منها إلا أن شنت هجوما شديدا عليه عبر حساباتها بالسوشيال ميديا، وتبرأت من الفن.

وقالت "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن"، وعلى الفور أصدرت نقابة الممثلين وقتها بيانا شديد اللهجة استنكرت فيه تصريحات حلا شيحة ووصفتها بأنها محاولة لنشر الفكر الظلامي وتشويه الفن والإبداع، وأبدى نقيب الممثلين أسفه على قبول عودتها للفن مرة أخرى، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تعلن فيها حلا اعتزالها الفن، وأعلن في هذا الوقت شطبها من النقابة نهائيا، قبل أن يفتح الباب أمامها مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك