الجزايرلي: لدينا 17 مشروعا مع شركاء التنمية والمؤسسات الدولية لدعم ومساندة المنشآت الغذائية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجزايرلي: لدينا 17 مشروعا مع شركاء التنمية والمؤسسات الدولية لدعم ومساندة المنشآت الغذائية

محمد المهم
نشر في: الأحد 2 أبريل 2023 - 1:25 م | آخر تحديث: الأحد 2 أبريل 2023 - 1:25 م

عقدت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية جمعيتها العمومية العادية برئاسة أشرف الجزايرلي، حيث تم اعتماد ميزانيات الغرفة وحساباتها الختامية لعام 2022، وتجديد التعاقد مع مراقب الحسابات، وعرض أهم الانشطة والإنجازات التي قامت بها الغرفة خلال العام الماضي.

وعقد رئيس الغرفة مناقشة مفتوحة مع الحاضرين من أعضاء الجمعيه العمومية؛للرد على استفساراتهم وسبل الاستفادة بكل ما تقدمه الغرفة من خدمات داعمة للقطاع.

وأكد المهندس أشرف الجزايرلي رئيس الغرفة على حرص مجلس الإدارة على التواصل المستمر مع السادة الاعضاء علي مستوي محافظات الجمهورية، والتعرف عن قرب عن كافة التحديات التي تواجههم؛ بهدف تقديم الدعم لهم ورعاية مصالحهم والحفاظ على معدلات الاستثمارات وفرص العمل.

وأكد رئيس الغرفة، استمرار المجلس في تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الهيئة القوميه لسلامة الغذاء، موضحا أن الغرفة تقوم بتقديم الدعم الفني للمنشات الغذائية للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء، وتسريع إجراءات إدراج المنشات بالقائمة البيضاء، كما تقوم الغرفة بتنفيذ شراكات مع 17 مشروعا تنمويا في العديد من المجالات لدعم رؤية مصر 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

استعرض محمود البسيوني المدير التنفيذي للغرفة خلال اجتماع الجمعية العمومية أهم الإنجازات والمشروعات التي قامت الغرفة بتنفيذها خلال 2022 كالتحول الرقمي وميكنة الاجراءات بالغرفة؛ بهدف التسهيل علي السادة الاعضاء وتوفير للوقت والجهد وتحقيق الكفاءة في الخدمات المقدمة.

كما تم أيضا استعراض عدد من المبادرات التي تقوم الغرفة حاليا بتنفيذها بالتعاون مع المنظمات الدولية التنموية كمبادرة المسار الأخضر، والتي تتركز على دعم عدد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء وتوفيق أوضاع الشركات غير الرسمية ودمجها مع القطاع الرسمي، وكذا مشروعات دعم المنشات في مجالات ريادة الأعمال ومتطلبات الاقتصاد الأخضر والتمكين الاقتصادي للمرأة والتحول الرقمي والابتكار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك