موراي يرفض استبعاد لاعبي روسيا وبيلاروس من ويمبلدون - بوابة الشروق
الجمعة 1 يوليه 2022 4:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

موراي يرفض استبعاد لاعبي روسيا وبيلاروس من ويمبلدون

د ب أ
نشر في: الإثنين 2 مايو 2022 - 10:25 ص | آخر تحديث: الإثنين 2 مايو 2022 - 10:25 ص

أكد نجم التنس البريطاني أندي موراي أنه لا يدعم خطة الحكومة البريطانية لحظر مشاركة لاعبي روسيا وبيلاروس في بطولة ويمبلدون، لكنه أكد عدم وجود "إجابة صحيحة" للوضع الصعب القائم حاليا.

وقال موراي الذي قرر التبرع بقيمة كل جوائزه المالية هذا الموسم لصالح الإغاثة الإنسانية في أوكرانيا، أن خطة الحكومة البريطانية "غير مفيدة" ومن الممكن أن تعرض عائلات اللاعبين للخطر.

وأضاف موراي "لا أدعم قرار حظر مشاركة اللاعبين.. من وجهة نظري فإن الإرشادات ينبغي أن تنص على مشاركة لاعبي روسيا وبيلاروس إذا وقعوا على بيان يؤكدون من خلاله أنهم ضد الحرب وضد النظام الروسي".

وأوضح "لست واثقا إلى أي مدى سأشعر بالراحة إذا حدث شيئ لأحد اللاعبين أو عائلتهم نتيجة لذلك، لا أعتقد أن هناك إجابة صحيحة".

وأكد موراي "لقد تحدثت إلى بعض اللاعبين الروس، لقد تحدثت إلى بعض اللاعبين البيلاروس، أشعر بالحزن حقا للاعبين الذين لن يتمكنوا من المشاركة، وأرى أنه سيكون أمر غير عادل بالنسبة لهم، لكني أعرف أيضا بعض الأشخاص الذين يعملون في ويمبلدون، وأدرك مدى صعوبة الوضع الذي يتواجدون به، أشعر بالجميع، أشعر باللاعبين الذين لن يتمكنوا من اللعب، لا أدعم جانب على حساب أخر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك