أمن الجيزة يزيل الحواجز الخرسانية بمحيط مبنى مديرية الأمن - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 فبراير 2020 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


أمن الجيزة يزيل الحواجز الخرسانية بمحيط مبنى مديرية الأمن

مصطفى حمدي
نشر فى : الثلاثاء 2 يوليه 2019 - 11:46 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليه 2019 - 11:46 ص

قامت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تحت اشراف اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن المحافظة، بتنفيذ خطة لإزالة الحواجز الخرسانية من محيط مديرية الأمن وحديقة الأورمان؛ لإحداث سيولة مرورية، بعدما استمرت مغلقة عقب احداث ثورة 30 يونيو، لتأمين وحماية المنشآت والأقسام الشرطية.

وقال مصدر أمني لـ"الشروق"، إن أجهزة الأمن قررت إعادة فتح محيط مديرية أمن الجيزة ورفع الحواجز الخرسانية بعد قضاء أجهزة الأمن على العناصر الإرهابية بنسبة كبيرة، وعدم وجود معلومات في الوقت الحالي تستدعي عمليات الإغلاق.

وأضاف المصدر أن هناك استراتيجيات حديثة لتأمين المنشآت الحيوية بجانب جهود رجال الأمن في رصد العناصر التي تستهدف تخريب المنشآت واستهدافها مبكرا عن طريق تحقيق ضربات استباقية لأوكارهم.

وشدد على أن هذه الجهود كانت العامل الرئيسي التي شكلت ركيزة أساسية في إرساء قواعد الأمن، مطالبًا باليقظة لعدم السماح لأصحاب التيارات الهدامة في تنفيذ مخططاتهم.

وأوضح المصدر أنه سيتم إزالة الحواجز الموجودة في محيط المنشآت الشرطية والتي تتسبب في إعاقة المرور بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة.

وأكد المصدر أنه تم رفع الحواجز والمخلفات من محيط مديرية أمن الجيزة، وإعادة تأهيل الشوارع المحيطة بها، تمهيدًا لإعادة فتحها مرة أخرى أمام المارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك