أولسان هيونداي يواصل انطلاقته وينفرد بصدارة الدوري الكوري - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 9:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أولسان هيونداي يواصل انطلاقته وينفرد بصدارة الدوري الكوري

د ب أ
نشر في: الأحد 2 أغسطس 2020 - 4:01 م | آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2020 - 4:01 م

واصل أولسان هيونداي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي بالدوري الكوري لكرة القدم وانفرد بصدارة جدول المسابقة من خلال انتصاره الثمين 2 / 1 على مضيفه بوسان آي بارك اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

كما شهدت نفس المرحلة اليوم فوز دايجو على مضيفه سوون سامسونج بووينجز 1/صفر وتعادل جانجون إف سي مع سانجو سانجمو 2/2 .

ورفع أولسان هيونداي رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام تشونبوك هيونداي موتورز صاحب المركز السادس.

وسجل بيت جارام يون هدف التقدم لأولسان في نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني، سجل كيم هيون هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 79 .

ولكن المدافع البرازيلي جونيور نيجراو سجل هدف الفوز في الدقيقة 83 ليقود أولسان للفوز الخامس على التوالي في المسابقة فيما تجمد رصيد بوسان آي بارك عند 15 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وتغلب دايجو على النقص العددي في صفوفه وفاز على مضيفه سوون سامسونج بلووينجز بهدف نظيف سجله إدجار برونو دا سيلفا في الدقيقة 88 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويتقدم للمركز الثالث فيما تجمد رصيد بلووينجز عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وشهدت الدقيقة 35 طرد سون مين كيم لاعب دايجو.

وأفلت جانجون إف سي بنقطة التعادل أمام ضيفه سانجو سانجمو ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس مقابل 25 نقطة لسانجمو في المركز الرابع.

وكان جانجون إف سي هو البادئ بالتسجيل عن طريق النيران الصديقة حيث سجل له يوك يونج هان نجم سانجمو عن طريق الخطأ في مرماه ثم تعادل بو ساب كيم للضيوف في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل سانج وو كانج هدف التقدم لسانجمو في الدقيقة 87 ولكن جي هيون كيم انتزع التعادل لأصحاب الأرض بهدف في نهاية اللقاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك