هالاند يقود تشكيل سيتي المتوقع لمواجهة يونايتد في ديربي مانشستر - بوابة الشروق
الأحد 4 ديسمبر 2022 2:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

هالاند يقود تشكيل سيتي المتوقع لمواجهة يونايتد في ديربي مانشستر

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 10:46 ص | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:08 ص

تتواصل اليوم، الأحد، منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بمواجهتين، سيكون أبرزهما ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد في الثالثة عصرًا على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزينز، فيما تجمع المباراة الثانية بين ليدز يونايتد وأستون فيلا في الخامسة والنصف مساءً على ملعب إيلاند رود.

في أهم مباريات اليوم، يدخل مانشستر سيتي اختبارًا قويًا عندما يستضيف غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد، المتجدد والمنتفض، في مبارياته الأربع الأخيرة محققًا أربعة انتصارات متتالية بعد البداية المخيبة بخسارتين أمام برايتون وبرينتفورد.

يحتل سيتي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 17 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر، والذي انتصر بالأمس على توتنهام بنتيجة 3-1، فيما يحتل يونايتد المركز السادس برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة.

تمثل المباراة الاختبار الأول لكتيبة الإسباني بيب جوارديولا أمام أحد الستة الكبار في البريميرليج، فيما يخوض مانشستر يونايتد مباراته الثالثة بعد الانتصار على ليفربول وأرسنال.

لم يخسر سيتي في البريميرليج منذ 19 مباراة منذ السقوط أمام توتنهام في فبراير الماضي، أما يونايتد يمر حاليًا بمسيرة من 4 انتصارت متتالية في الدوري، وهي المسيرة الأطول من نوعها منذ أبريل 2021 عندما حقق 5 انتصارات متتالية شملت الفوز في ملعب الاتحاد بهدفين دون رد.

ويتصدر النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم السيتيزينز الحديث في كل جولة منذ وصوله إلى مانشستر سيتي هذا الصيف بعد أن دك شباك خصومه بـ11 هدفاً في أول سبع مباريات.

ومن المتوقع أن يدخل سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، مانويل أكانجي وكايل ووكر.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري وإلكاي جوندوجان.

الهجوم: وبيرناردو سيلفا ، إرلينج هالاند وفيل فودين



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك