أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان تفوز بجميع المقاعد بانتخابات الاتحادات الطلابية - بوابة الشروق
الجمعة 21 يناير 2022 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان تفوز بجميع المقاعد بانتخابات الاتحادات الطلابية

عمر فارس
نشر في: الخميس 2 ديسمبر 2021 - 4:47 م | آخر تحديث: الخميس 2 ديسمبر 2021 - 4:47 م

اختتمت جامعة حلوان، اليوم الخميس، ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية، بإعلان رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة بانتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2021-2022.

وأكد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الجامعة كانت على ثقة فى قدرة طلابها على خوض هذا العرس الديموقراطى وتلك التجربة الديمقراطية وخروج العملية الانتخابية على الوجه الأكمل خاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة النتائج، حيث فاز بمنصب رئيس الاتحاد الطالب على السيد الطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب، ونائب رئيس الاتحاد الطالبة يارا هاني الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية، كما فازت أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان بجميع المقاعد بانتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعى 2021-2022.

وتقدم الطالب علي السيد رئيس اتحاد جامعة حلوان للعام الجامعى 2021-2022 بالشكر لزملائه على ثقتهم ودعمهم، مؤكدا وعده أنه لم ولن يتهاون في المطالبة والسعي لأي حق من حقوق طالب من طلاب هذا الكيان الذي شرف بتمثيله، وأنه سيظل دائمًا على العهد الذي جاء من أجله ألا وهو العمل الخدمي.

وقال إن قوام الجامعة هو طلابها، وخدمتهم هو الهدف الأسمى الذي نسعى له جميعا فتتوالى الأجيال وتختلف الأسماء وتنطوي الصفحات ويبقى العمل التطوعي هو الأسمى والأعلى والأجمل ليربط بين أجيال لا تعرف للتخاذل عن المسؤولية سبيلًا.

كما توجهت الطالبة يارا هانى نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، بالشكر لمسئولى الأنشطة الطلابية برعاية الشباب على تفانيهم فى عملهم وتقديم كل ماهو مفيد و مساعدتنا على إبراز أهمية الأنشطة الطلابية فى الكلية طوال السنين السابقة وتقديم الخدمات والمسابقات والندوات لجميع طلاب الجامعة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك