عضو سيمنس العالمية: نعمل على توقيع اتفاقيات جديدة مع مصر - بوابة الشروق
الخميس 20 يونيو 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو سيمنس العالمية: نعمل على توقيع اتفاقيات جديدة مع مصر

محمد عبد الجليل
نشر في: الأحد 3 فبراير 2019 - 6:47 م | آخر تحديث: الأحد 3 فبراير 2019 - 6:47 م

علق عضو مجلس إدارة شركة سيمنس العالمية، ورئيس القطاع التكنولوجي بالشركة، رولاند بوش، على اللقاء الذي جمعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بحضور وفد رفيع المستوى من ألمانيا، قائلًا إن اللقاء شهد نقاشًا حول الإنجازات التي تحققت، و ما يمكن تحقيقه في مصر مستقبلًا.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الأحد، أن الشركة تعمل على توقيع اتفاقيات جديدة مع مصر، موضحًا أن الشركة تسعى دائمًا لتطوير استثماراتها في مجالات الطاقة لتنمية البنية التحتية.

وأشار إلى لقائه مع الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، خلال زيارتها لمحطة توليد الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة، معقبًا: «أثنت على هذه الطاقة الكبيرة، التي ننتجها من خلال هذه المنشأة، وتحدثنا عن الفرص الجديدة لإنتاج الطاقة في مصر».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وفدًا يضم رؤساء وممثلي كبرى الشركات الألمانية بالإضافة إلى عدد من أعضاء البرلمان الألماني «البوندستاج»، وذلك بحضور وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، بيتر التماير، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.

وأعرب الرئيس، خلال الاجتماع عن تقدير مصر للدور الذي تضطلع به الشركات الألمانية كشريك في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك