تركي آل الشيخ يتبرع بـ «هدايا الأهلي» لصندوق تحيا مصر - بوابة الشروق
السبت 11 يوليه 2020 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تركي آل الشيخ يتبرع بـ «هدايا الأهلي» لصندوق تحيا مصر

الشروق
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 10:01 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 10:01 ص

أعلن تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي تبرعه بالأموال والهدايا التي من المفترض أن يتم استردادها من الأحمر في الفترة القادمة لصندوق تحيا مصر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس الثلاثاء إلغاء القرار الصادر مسبقًا وإزالة اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية للنادي، مع مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لإرجاع كامل هداياه التي قدمها للنادي.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته فيسبوك :" البوست الأخير في هذا الموضوع، محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر، مصر بلدي الثاني، التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزه خاصة في قلبي".

وأضاف :"كنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير؛ الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعة وقوة ونظافة قلب وأيد.. ولكن حدث ما حدث".

وأكمل :"من هذا المنطلق قررت أنه بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ إن سُمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزة وحب وتقدير".

وأتم تركي آل الشيخ منشوره قائلًا :"عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلنا أيد واحدة في المرة قبل الحلوة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك