المقاولون: نطالب بحقنا في التأهل الإفريقي.. والأهلي يستحق التتويج بالدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


المقاولون: نطالب بحقنا في التأهل الإفريقي.. والأهلي يستحق التتويج بالدوري

الشروق
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 11:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 3:25 م

رفض محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، ما يتردد حول مطالبة بعض الأندية بإلغاء الموسم الكروي، وبداية الدوري الجديد بشهر سبتمبر المقبل، مشيرًا إلى أنه لا يريد ضياع حق ناديه في تمثيل مصر بدوري أبطال إفريقيا العام المقبل.

وقال عادل، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورت": "يطالبون باستمرار الموسم الحالي، وبداية دوري جديد بشهر سبتمبر، ما هو الفارق؟".

وأضاف: "عملنا على التخطيط للمستوى الحالي للفريق منذ عامين، كيف يتم ضياع حق تمثيل المقاولون في بطولة إفريقيا، صرفنا أموال كثيرة وهناك حالة من الاستقرار الفني داخل الفريق، كيف يضيع كل هذا؟".

وتابع: "نطالب بحق تمثيل مصر في دوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل، سواء إن تم إلغاء الدوري أو تم استكماله، نحن الآن وصيف الدوري ونتمنى استكماله".

وشدد: "ما حدث الموسم الماضي من ضياع حق المقاولون في المشاركة بالبطولة العربية، لا نريد حدوثه مرة أخرى، تواجدنا في المركز الخامس، كيف تم استبعادنا؟".

وشدد:" الفيفا قال أن الدوريات التي لن تستكمل ينظروا فيما يسمى بالجدارة الرياضية لحسم الترتيب، فإذا كان الأهلي متصدر ولديه مقدرة للفوز بالبطولة فمن حقه يحصل على البطولة الدوري".

واختتم:" وكذلك المقاولون يستحق المشاركة في إفريقيا لو ألغي الموسم الحالي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك