الشركة الوطنية للمقاولات: المدينة الغذائية بالسادات تقع على مسطح 135 فدانا - بوابة الشروق
الأحد 24 أكتوبر 2021 2:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

الشركة الوطنية للمقاولات: المدينة الغذائية بالسادات تقع على مسطح 135 فدانا

السادات (المنوفية) - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 10:33 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 10:33 ص

قال رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات، اللواء أركان حرب كرم سالم محمد، إن المدينة الغذائية في المنطقة الصناعية في مدينة السادات بالمنوفية، تقع على مسطح 135 فدانا، وتشمل المرحلة الأولى منها 102 فدان بنسبة بنائية 50%، وتضم مصنعا لإنتاج البسكويت (5 خطوط)، طاقة إنتاجية (240 طنا) للبسكوت في اليوم، وملحق به مخزنان تجميعيان وطاقة تخزينية (24 ألف بلته)، بالإضافة إلى مطحن ملحق به 14 صومعة بطاقة تخزينية 70 ألف طن قمح، وطاقة إنتاجية 800 طن دقيق في اليوم، مزود بأنبوب لنقل الدقيق لكل من مصنع البسكوت ومصنع المكرونة ومصنع المخبوزات .

وأضاف أن مصنع المكرونة به 5 خطوط بطاقة إنتاجية 500 طن للمكرونة في اليوم، ومصنع المخبوزات به 5 خطوط بطاقة إنتاجية 20 طنا في اليوم.

وتابع -في شرحه أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي- أن منظومة الطباعة تشتمل على مصنع (الروتو) لإنتاج المصنوعات المرنة لتعبئة منتجات البسكوت والمكرونة والمخبوزات، ومصنع "الدوبلكس" لإنتاج العلب ومصنع الكرتون، بالإضافة إلى ساحة لتخزين انتظار الشاحنات بسعة 250 شاحنة ملحق بها مجموعة من الورش لإجراء الصيانة والإصلاحات للشاحنات.

وأشار إلى أن المنشآت الخدمية للمنشآت الصناعية تشتمل على محطة معالجة صرف صناعي، ومحطة تسليم مركزية، ومحطة تنقية مياه ومحطة تكييف مركزي بقدرة 8 آلاف طن للتبريد.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح المدينة الصناعية الغذائية (سايلو فودز) بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك