فيديو.. دنيا عبدالعزيز: لما زوجي طلب إيدي قلت له أكيد أنت مش في وعيك - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

فيديو.. دنيا عبدالعزيز: لما زوجي طلب إيدي قلت له أكيد أنت مش في وعيك

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 6:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 6:26 م

قالت الفنانة دنيا عبدالعزيز، إنها وافقت على الزواج من صديقها المقرب، بعدما اطمأنت بأن والدتها تحبه، لافتة إلى أنها تعتبر والدتها «أهم شخص بالنسبة لها».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أن والدتها توفيت قبل طلب صديقها الزواج منها، موضحة أنه فاجئها عندما طلب يدها للزواج، وظلت تفكر كثيرًا.

وذكرت أن قربه منها كصديق واحترامها له ومعرفته بصورة كبير، أمور جعلتها مرتاحة نفسيًا قبل اتخاذ خطوة الارتباط، مؤكدة أن حب والدتها لزوجها، فكرة طمأنتها وأراحتها طوال الوقت.

وتابعت: «كانت تحبه كصديق لي جدًا، مصطفى لمدة 12 سنة أخويا، وكل الناس كانت حاسة إنه بيحبني إلا أنا، كنت لوحدي وكان جنبي طول الوقت بعد وفاة والدتي، وأنا مش واخدة خوانة، لحد ما هو طلب إيدي للزواج».

وأشارت إلى أنه سافر إلى سوريا عندما كانت تزور أولاد خالتها، وأخبرها باعتزامه الزواج منها، مضيفة عن ردة فعلها: «قلت له أنت مجنون، أكيد أنت مش في وعيك، ولحد دلوقتي لسة مش مستوعبة أوي إني مراته».

وأعربت عن سعادتها بالحب الذي لمسته من رواد التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر زواجها، قائلة إن الأمور الجيدة التي تحدث لها في حياتها ترجع لفضل الله عليها ثم دعوات والدتها.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك