شمايكل: صلاح استحق التواجد في قائمة الأفضل في العالم - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شمايكل: صلاح استحق التواجد في قائمة الأفضل في العالم

الشروق
نشر في: الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 5:05 م | آخر تحديث: الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 5:05 م

أكد الدنماركي بيتر شمايكل أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق على أحقية محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول الإنجليزي على التواجد ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وقال شمايكل في تصريحات عقب دخول النجم المصري لقائمة الأفضل في العالم: "صلاح استحق التواجد في القائمة، بعدما قدم موسما رائعا مع ليفربول".

وأضاف حارس مانشستر يونايتد السابق: "صلاح قابله سوء حظ في نهاية موسمه الأول مع ليفربول، بعدما أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا مع الريدز قبل المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا".

وكان شمايكل قد تواجد في حفل "الفيفا" الذي أقيم اليوم الإثنين في لندن للإعلان عن القائمة المختصرة للأفضل في العالم والتي تعلن يوم 24 من الشهر الجاري.

وأصبح بذلك نجم الريدز أول لاعب من ليفربول ينافس ضمن القائمة الثلاثية لأفضل لاعبي العالم منذ 10 سنوات، بعد الإسباني فيرناندو توريس مهاجم الريدز السابق في 2008 (طالع التفاصيل)

كما بات صلاح اللاعب العربي الأول الذي يدخل القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم (طالع التفاصيل)

وشهد الموسم الماضي تألقا لافتا لصلاح مع الريدز في موسمه الأول بملعب "أنفيلد"، وتحقيقه للعديد من الأرقام القياسية، والجوائز الفردية على رأسها تتويجه بالحذاء الذهبي كهدافا للدوري الإنجليزي، وقيادته ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك