أنشيلوتي: كنا نستحق الفوز على أوساسونا.. وبنزيما لم يكن في يومه - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

أنشيلوتي: كنا نستحق الفوز على أوساسونا.. وبنزيما لم يكن في يومه

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:18 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:25 ص

يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه كان يستحق الفوز على أوساسونا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وتعثر ريال مدريد، بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام أوساسونا، مساء اليوم الأحد، على ملعب الميرنجي سانتياجو برنابيو.

قال كارلو أنشيلوتي في تصريحاته إلي قناة دازن:" أنا لست سعيد بهذه النتيجة وهذا التعادل، لم نكن نستحق خسارة نقطتين الليلة".

وأضاف:"لعبنا بشكل جيد في الدفاع، وكان من الصعب للغاية منع الهدف الذي استقبلناه، في الشوط الثاني كان لديهم تسديدة واحدة فقط وكنا متوازنين وحاولنا الضغط عليهم لتسجيل الهدف الثاني ولكن لم ننجح".

وأكد:"الفريق كان بطيئًا في الشوط الأول، لقد أجريت تغييرات في الشوط الثاني في وقت مُبكر لأننا احتجنا إلى قوة وحدة أكبر، لا ألوم فترة التوقف الدولي، كنت أرغب في تخصيص دقائق للاعبين الذين تدربوا طوال الأسبوع في مدريد وإعطائهم المزيد من الفرص ولكن لم تنجح الأمور".

وواصل:"استقبلنا تسديدتين فقط ولم نلعب بإيقاع عالٍ، كنا نستحق الفوز اليوم، المباراة لم تكن جيدة بشكل عام لكنها حدثت، إنه موسم طويل، الآن سنبدأ سلسلة انتصارات جديدة ونحن واثقون بأننا سَنُحَقِّقُ المزيد من النجاحات خلال هذا الموسم".

وأتم:"لم تكن المباراة مذهلة ولكن بعد استقبال الهدف لعب الفريق بشكل جيد، دائماً مباريات الأندية بعد فترة التوقف تكون صعبة".

وواصل:"لم يكن لدى كريم بنزيما مشكلة في لعب 90 دقيقة، عليه أن يأخذ أفضل شكل من خلال اللعب، إهدار ركلة الجزاء، حادث كرة قدم يمكن أن يحدث في بعض الأحيان، لقد كان لدينا صلابة وتوازن جيد ولم نستقبل أي سلبيات تقريباً".

وأكمل:"كانت المشكلة في عدم تسجيل ركلة الجزاء لأن بنزيما عادةً يسجلها، صحيح أن المباراة كانت معقدة ومذهلة، لكن بعد استقبال هدف لعبنا كما كان علينا اللعب".

وأتم:"بنزيما هو أفضل لاعب منفذ لركلات الجزاء في الفريق، لقد سجل هدفاً مهماً ضد السيتي الموسم الماضي وما حدث اليوم لن يغير أي شئ، فكرت في أن ينفذ شخص آخر ركلة الجزاء بدلاً من كريم، لكنه أفضل لاعب يسدد ركلات الجزاء بالفعل واليوم لم يكن يومه".

واختتم:"كنا بحاجة لماريانو الليلة وليس هازارد، الفريق يشعر بالحزن بشكل عام لأننا لم نفز الليلة، هذا هو السبب في الفوز بالألقاب الموسم الماضي وهو رغبة الجميع في الفوز وتحقيق نتائج جيدة، نحن لسنا سعداء بمباراة اليوم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك