أسما شريف منير عن وصفها أفكار الشعراوي بالتطرف: عايزة أموت نفسي إني قلت كده - بوابة الشروق
الخميس 30 يونيو 2022 6:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

أسما شريف منير عن وصفها أفكار الشعراوي بالتطرف: عايزة أموت نفسي إني قلت كده

أسما شريف منير
أسما شريف منير
هديل هلال
نشر في: الأحد 3 نوفمبر 2019 - 12:45 ص | آخر تحديث: الأحد 3 نوفمبر 2019 - 5:58 ص

قالت خبيرة التجميل، أسما منير شريف، تعليقًا على وصفها بعض أفكار الشيخ محمد متولي الشعراوي بالتطرف، إنها لا تصدق أي شيء مما حدث منذ الأمس.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «Mbc مصر»، مساء أمس السبت، أن الأمر بدأ عندما توجهت إلى موقع الفيسبوك طالبة الاستماع لشيخ بسيط تستطيع فهم كلامه للتقرب من الله، بسبب مرضها النفسي والصحي الفترة الماضية، لافتة إلى أن هذا الأمر اعتيادي تفعله بشكل دوري مع متابعيها.

وأشارت إلى أنها تلقت تعليقًا من أحد الأشخاص الذي نصحها بالاستماع إلى الشيخ محمد متولي الشعراوي – رحمه الله - معقبة: «رديت بتعليق عايزة أموت نفسي إني قلت كده، قلت إني كنت بشوف الشيخ الشعراوي مع جدي ومكنتش بفهم حاجة الكلام كان بيبقى صعب ولما كبرت شفت حاجة ليه كان فيها تطرف».

وأوضحت انها شعرت بالندم لاستخدامها كلمة «تطرف»، مشيرة إلى أنها لا تريد استعمال هذه الكلمة مرة أخرى حتى الموت.

وتابعت: «مفهمتهاش وعقلي مستوعبهاش وحتى استغربت من ساعة ما قلت الكلمة دي، كنت بقولها بمنتهى العفوية ومستحيل كنت أتخيل إن دي تبقى ردود الأفعال، أخبار وناس بتقول عايزة أعمل تريند».

وأثارت خبيرة التجميل أسما شريف منير، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصفت الشيخ الشعراوي بالتطرف، في حوار لها مع واحدة من متابعيها عبر «فيسبوك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك