الأهلي يهزم ألعاب دمنهور في دوري تنس الطاولة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يهزم ألعاب دمنهور في دوري تنس الطاولة

علي البحيري
نشر في: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 8:26 م | آخر تحديث: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 8:26 م

حقق فريق تنس طاولة الأهلي «رجال» الفوز على ألعاب دمنهور بنتيجة 3- 0، في الجولة الثانية من مباريات الدور الثاني ضمن منافسات بطولة الدوري العام، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على صالة دمنهور.

وقدم فريق رجال تنس طاولة الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في تحقيق الفوز، بمشاركة كل من شادي مجدي وعمر بدير ومروان عبد الوهاب.
 
وبهذا الفوز، واصل الأهلي سلسلة انتصاراته، خلال مشواره بدور المجموعات، بعدما حقق الفوز في جميع مباريات الدور الأول، حيث تمكن من الفوز على جمعية الشبان المسيحيين بالقاهرة، وأسوان، وألعاب دمنهور، والحوار، وطنطا بنتيجة واحدة في جميع المباريات 3-0.

كما حقق الأهلي الفوز على جمعية الشبان المسيحيين بنتيجة 3-0، في الجولة الأولى من مباريات الدور الثاني، لدور المجموعات.

وأكد أشرف عبد الفتاح، المدير الفني لفريق تنس طاولة الأهلي، أن انتصارات الفريق خلال الفترة الماضية، بسبب الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق بالكامل، بالإضافة إلى إصرارهم على الاحتفاظ بلقب الدوري.

وأضاف أن ثقته كبيرة في أي لاعب يشارك خلال المباريات، لتقديم المستوى المأمول، مشيرًا إلى أن أهم ما يميز الفريق اللعب بروح عالية، والإصرار على تحقيق المكسب.

‎ويحمل «رجال تنس طاولة الأهلي» لقب بطولة الدوري، التي توج بها في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق، تحت قيادة مدربه أشرف عبد الفتاح. 

‎ويضم فريق رجال تنس طاولة الأهلي لاعبين مميزين، على رأسهم سيد لاشين ومحمد البيلي ومحمد شومان وخالد عصر وعمر بدير وشادي مجدي ومروان عبد الوهاب، حيث يتم الاعتماد عليهم في مباريات الدوري، بالإضافة لوجود مجموعة أخرى من اللاعبين الشباب والناشئين، الذين يتدربون بشكل دائم مع الفريق لاكتساب الخبرات المطلوبة.

‎ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، ويعاونه عادل شومان مدربًا عامًّا لفريق السيدات، وأشرف صبحي، وأحمد عياد مدربين، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا، وعلي سمير ومصطفى عبد الفتاح إداريين.‏



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك