خلاف على الميراث.. فلاح يتورط في قتل ابن شقيقه بالمحمودية - بوابة الشروق
السبت 6 يونيو 2020 6:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

خلاف على الميراث.. فلاح يتورط في قتل ابن شقيقه بالمحمودية

خميس البرعي:
نشر فى : السبت 4 أبريل 2020 - 4:57 م | آخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 4:57 م

لقي شاب مصرعه في مشاجرة بينه وبين عمه بسبب الخلاف على قطعة أرض 18 قيراطا ميراث فيما بينهما بقرية فيشا بالمحمودية.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة بلاغا من العميد أيمن داوود مأمور مركز المحمودية بنشوب مشاجرة بقرية فيشا بين محمد محمود منصور 24 سنة فلاح وعمه فتحى منصور 62 عاما، تاجر بسبب الخلاف على قطعة أرض ميراث ووفاة الأول.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز المحمودية لمكان الحادث وتبين للرائد كريم الخولي رئيس المباحث مقتل محمد محمود منصور 24 سنة فلاح إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من ناحية القلب.

وكشفت التحريات وسؤال شهود الواقعة عن أن مرتكب الواقعة عم المجنى عليه بعد نشوب مشاجرة بين الطرفين بسبب الخلاف على قطعة أرض ميراث تقدر بـ18 قيراطا، قام على إثرها المجنى عليه بالتعدى بعصا بالضرب على عمه المتهم والذى قابله بطعنة سكين كانت بحوزته.

ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المحمودية المركزى وتحرر المحضر رقم 1351 أدارى مركز شرطة المحمودية وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيق وأمرت بأنتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم والأداة المستخدمة في الحادث، وأمر المستشار أحمد عبد الوارث رئيس نيابة المحمودية بأشراف المستشار عماد الجندى المحامى العام لنيابات شمال دمنهور بحبس المتهم أربعة أيام والتصريح بدفن جثة المتوفي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك