مارسيلو: تنتظرنا 11 مباراة نهائية بعد توقف كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 10 يوليه 2020 6:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مارسيلو: تنتظرنا 11 مباراة نهائية بعد توقف كورونا

محمد الهادي
نشر في: الخميس 4 يونيو 2020 - 12:53 م | آخر تحديث: الخميس 4 يونيو 2020 - 1:02 م

شدد مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد على أهمية المرحلة القادمة لفريقه باستئناف منافسات الدوري الإسباني بعد توقف دام لما يقرب من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

صرح مارسيلو عبر قناة ناديه: "نحن نتحسن، لقد مررنا بلحظات صعبة للغاية، بدون تدريب، بدون كرة قدم، بدون اتصالات، لقد قررنا أنه يجب أن يكون هناك 11 مباراة نهائية، نسعى للفوز بها من أجل لقب الدوري".

كما استعاد اللاعب البرازيلي  ذكريات تتويج النادي الملكي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بعد التغلب على نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية.

قال مارسيلو: "لدي العديد من الذكريات الجيدة، كنا قلقين لأننا كنا ندافع عن لقبنا، وكانت هناك العديد من الشكوك تأتي من الخارج، كنا نعرف أننا قادرون على الفوز وصناعة التاريخ، لقد عانينا، لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "ذهبنا إلى المباراة ونحن نعلم أننا سنواجه دفاعًا قويًا للغاية، ولكن نعرف دائمًا ما يجب القيام به، وأنه يمكننا اللعب وأن نكون أقوى، لا يمكن أبدًا الاعتقاد أن الهدف يأتي بسهولة، ومن يتمكن من تحمل الضغط في النهائيات يبرز أكثر".

وتابع: "يجب أن تكون متيقظًا دائمًا خلال المباراة، لقدم كانت ركلة حرة نفذها كريستيانو رونالدو، وكنت أدعو أن يسجل، وعندما فتحت عيني رأيت أن الكرة كانت في الهواء، مررتها نحو ماركو وسجل، لقد كانت فرحة مذهلة".

وأتم تصريحاته: "الشيء المهم هو أنه عندما نفوز باللقب لا نفكر في التوقف، نفكر في الفوز أكثر، علمني ريال مدريد كيف أقاتل حتى النهاية والفوز بالنهائيات، عندما نعتقد أننا فزنا بكل شيء، فالحافز يجعلك تشعر بالارتياح".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك