بينهم 3 أجانب.. القبض على 10 متهمين بسرقة مواطن أثناء استبدال عملة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بينهم 3 أجانب.. القبض على 10 متهمين بسرقة مواطن أثناء استبدال عملة

نهاد القادوم
نشر في: الأحد 4 يونيو 2023 - 3:09 م | آخر تحديث: الأحد 4 يونيو 2023 - 3:09 م


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على 10 أشخاص بينهم 3 أجانب لقيامهم بسرقة مواطن أثناء تبديل عملات بمنطقة الخليفة.

وتلقي قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون بتعرضه لواقعة سرقة مبلغ مالي من قبل شخصان حال تواجدهما بدائرة القسم.

وأضاف المبلغ بسابقة تعرفه على مجموعة من الأشخاص من خلال إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وإتفاقه مع أحدهم عبر تطبيق "الواتس آب" على التقابل بمحل البلاغ لاستبدال مبلغ مالى للعملة الأجنبية، ولدى وصوله للمكان المُتفق عليه فوجئ بشخصان مجهولان قاما بفتح أبواب السيارة قيادته، واستولوا منه على حقيبة تحوى على المبلغ المالي المُشار إليه ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 10 أشخاص - "ثلاثة منهم يحملون جنسية إحدى الدول"، تم ضبطهم وبحوزتهم 3 أسلحة بيضاء، و2 مركبة "توكتوك"، وطبنجة صوت، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بإستخدام المضبوطات بحيازتهم، وتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين راغبى استبدال العملات المالية المحلية للعملات الأجنبية على النحو المشار إليه.

كما تم بارشاد المتهمين ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المبلغ اتهمهم بالسرقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك