كاسياس يعلن اعتزاله برسالة مؤثرة - بوابة الشروق
الأحد 25 أكتوبر 2020 6:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

كاسياس يعلن اعتزاله برسالة مؤثرة

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 1:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 2:00 م

أعلن إيكر كاسياس، الحارس الأسطوري لمنتخب إسبانيا وريال مدريد السابق، اعتزاله النهائي والرسمي لكرة القدم، بعد مسيرة حافلة من الألقاب والإنجازات التاريخية.

ونشر كاسياس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا:" الشئ المهم هو الطريق الذي تسافر فيه والأشخاص الذين يرافقونك، وليس الوجهة التي تأخذك إليها، لأن هذا بالعمل والجهد يأتي بمفرده، وأعتقد أنني يمكنني القول بدون تردد أنها كانت الطريق ووجهة الحلم، شكرًا لكم".

وطوال مسيرته التي امتدت لقرابة الـ20 عامًا داخل قلعة سنتياجو برنابيو، دافع كاسياس عن قميص ريال مدريد، ونجح في التتويج بالعديد من البطولات مع المرينجي، قبل أن يغادر صوب بورتو في يوليو 2015، ليستمر مع الفريق البرتغالي حتى إعلان اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا.

وتوج كاسياس بكأس العالم مرة واحدة بالإضافة لكاس الأمم الأوروبية مرتين مع المنتخب الإسباني، ودوري أبطال اوروبا 3 مرات، الدوري الإسباني 5 مرات، وكأس إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات.

وفاز بكأس العالم للأندية مرة واحدة، وكأس السوبر الأوروبية مرتين، ومرتين بكأس الانتركونتيننتل مع ريال مدريد، إلى جانب تتويجه بالدوري البرتغالي مع بورتو مرة واحدة، وكأس السوبر البرتغالي مرتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك