اخترق حسابها وهددها بصورها.. تفاصيل ضبط عامل بالدقهلية ابتز فتاة من بورسعيد - بوابة الشروق
الجمعة 2 ديسمبر 2022 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

اخترق حسابها وهددها بصورها.. تفاصيل ضبط عامل بالدقهلية ابتز فتاة من بورسعيد

نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 6:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 6:41 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط عامل مقيم بقرية السمارة، التابعة لمركز تمى الأمديد، لاتهامه بابتزاز فتاة من بورسعيد عن طريق رسائل تطبيق "الواتس آب"، وتبين أنه حصل على صورها عن طريق اختراق حسابها الشخصي على "فيسبوك" عبر صفحة وهمية لطلبات التوظيف.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود محضر لمامور مركز شرطة تمى الأمديد، والمحرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا والمعلومات "فرع وسط الدلتا"، بعدما قامت فتاة شابه تدعى "كريمة.ال.ع" ومقيمة ببورسعيد، بتحرير محضرا بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات تتهم فيه شخص بتهديدها عبر الواتس آب، وادعائه وجود صور وفيديوهات لها.

وبإجراء التحريات اللازمة والفحص الفني تم التوصل لصاحب الرقم المبلغ عنه، وتبين أنه لشخص يدعى "كريم.خ.ع" 22 سنة، عامل، ومقيم بقرية السمارة التابعة لمركز تمى.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه حصل على صورها عن طريق اختراق حسابها الشخصي على فيسبوك عبر صفحة وهمية لطلبات التوظيف، وعثر معه على هاتفه المحمول ويحتوي على ما يفيد بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3621 لسنة 2022 إداري مركز تمى الأمديد، وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك