عامل دليفري بعد لقاء الرئيس السيسي: كأنني ملكت كنوز الدنيا كلها - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


عامل دليفري بعد لقاء الرئيس السيسي: كأنني ملكت كنوز الدنيا كلها

هديل هلال
نشر في: السبت 4 ديسمبر 2021 - 8:15 م | آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 8:15 م

أعرب ربيع عبدالعزيز، عامل دليفري، عن سعادته بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس الجمعة، قائلًأ: «كأنني ملكت كنوز الدنيا كلها، شعرت أنني في مصر بلدي وأن أبويا ممتش، كنت أتحدث مع أب روحي بالنسبة لي».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، إن الرئيس السيسي سأله عن أمنياته وما الذي يستطيع تقديمه له، موضحًا أنه أخبر الرئيس بأنه يتمنى التوقف عن دفع إيجار للشقة التي يقطن بها.

وأشار إلى أنه أخبر الرئيس بأنه يرغب في الإقامة بشقة تمليك وافتتاح محل يدفع إيجاره؛ ليدر عليه عائدًا ماديًا، متابعًا: «الرئيس تجاوب معي وقال لي هعملك اللي أنت عاوزه، وبعد اللقاء بـ5 دقائق اتصل بي شخص لأتوجه إلى قصر القبة اليوم وأستلم هدية الرئيس».

ولفت إلى أنه لبى الدعوة وتوجه إلى قصر القبة بالفعل؛ حيث تم استقباله بأفضل وأحسن استقبال واستلم ما خصصه الرئيس السيسي له، مؤكدًا أن وزارة التضامن الاجتماعي حصلت على أوراقه اللازمة حتى تسير الإجراءات بصورتها الطبيعية.

وتفقد الرئيس السيسى، بعد ظهر أمس، سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة، خاصة المحور الجديد الموازى لطريق (القاهرة - السويس)، والذى سيصل بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة، مرورًا بمحطة النقل الجماعى الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة، والذى سيصبح بمنزلة شريان مرورى جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة؛ بما يخفف الضغط عن طريق (القاهرة - السويس)، خاصة عند مدينة الأمل، ويساعد على اختصار الوقت والمسافة خلال تنقلات المواطنين من تلك المناطق والتجمعات وإليها.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، أن الرئيس السيسى توقف، خلال الجولة التفقدية؛ لتبادل التحية والحديث مع عدد من المواطنين الذين تصادف وجودهم أثناء مرور سيادته، حيث استمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك