«الصحفيين» تعلن تفاصيل الاشتراك بمشروع العلاج عن طريق فوري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الصحفيين» تعلن تفاصيل الاشتراك بمشروع العلاج عن طريق فوري

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
محمد فتحي
نشر في: الثلاثاء 5 يناير 2021 - 1:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 يناير 2021 - 1:38 م

قال محمد شبانة، أمين عام نقابة الصحفيين، إن مجلس النقابة قرر بالإجماع الاتفاق مع شركة فوري لإتاحة خدمة تحصيل قيمة اشتراكات مشروع العلاج من أعضاء النقابة، وعدم حضورهم لمقرها حفاظا على سلامتهم في ظل انشار جائحة كورونا، موضحا أن الخدمة ستكون متوفرة في غضون ساعات وحتى منتصف شهر فبراير القادم.

ولفت شبانة، إلى لجوء النقابة إلى شركة فوري، بعد دراسة الوضع، لاسيما بعد استقبال مبنى النقابة في 4 أيام فقط 1919 عضوا بجانب مرافقيهم وآخرين، ليصل متوسط عدد مرتادي مقر النقابة في اليوم نحو 700 شخص، ما يمثل خطورة على سلامة الجميع في ظل انتشار كورونا.

وأوضح أنه تم الاتفاق مع شركة فوري، على طلب إدخال اسم العضو ورقم قيده بالنقابة فقط دون أرقام التليفونات أو العناوين، عند الدخول لدفع الاشتراك، مضيفا أنه سيتم إتاحة كذلك الاشتراك من خلال مقر النقابة، لكن سيتم الإعلان عن ذلك وطريقته قربيا.

وتابع: "بعض الزملاء ينتابهم القلق من تغيير طريقة الاشتراك وهو أمر مفهوم، ولكن الظروف تجعلنا نتفهم أكثر خاصة وأن الطريقة سهلة وميسرة".

وتابع: "قريبا سنعلن كافة التفاصيل الخاصة بمبنى النقابة والإجراءات التي اتخذت سواء بسبب هذه الجائحة أو لأسباب أخرى، وكل شىء وبأمانة وصدق ومصارحة"، وللجميع موضحا أن النقابة دعمت العلاج في العام الأخير بأكثر من 20 مليون جنيه، بينما في العام الذي سبقه كان المبلغ أقل من 9 ملايين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك