رفع درجة الاستعداد بالوادى الجديد لاستقبال عيد الفطر المبارك - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع درجة الاستعداد بالوادى الجديد لاستقبال عيد الفطر المبارك

عمرو بحر
نشر في: الجمعة 5 أبريل 2024 - 11:48 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 أبريل 2024 - 11:48 ص

أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الجاهزية التامة ورفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات الخدمية والمرافق الحيوية استعدادا لعيد الفطر المبارك وتشكيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالمراكز الإدارية الخمس لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين والمتابعة المستمرة، موجها بتكثيف حملات المرور والمتابعة بالأسواق ومواقف سيارات الأجرة لضبط أي مخالفات تتعلق برفع أسعار أجرة المواصلات.

من جانبه أعلن الدكتور مختار عيسى دياب، وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، تحديد 66 ساحة لآداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمس، وتحديد 212 مسجدا لآداء صلاة العيد في ربوع المحافظة.

كما تم تشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية لمتابعة جميع شئون المساجد والترتيبات اللازمة لما قبل صلاة العيد وأثناء الصلاة وبعدها، والانتهاء من خطة توزيع الخطباء والأئمة بمساجد وساحات الصلاة على مستوى المحافظة في صلاة عيد الفطر المبارك، وتجهيز عدد من الخطباء الاحتياطيين تحسبا لوقوع طارئ لأية خطيب أو إمام مسجد قبل صلاة العيد، وتجهيز المساجد بمراكز المحافظة ومتابعتها المستمرة من جانب المفتشين ومديري الإدارات، وتوفير الفرش اللازم وكافة المستلزمات من خلال دعم وزارة الأوقاف.

وأعلن الدكتور هشام بكر هارون، وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، رفع درجة الاستعداد بجميع الوحدات الصحية بالقرى والمدن والمستشفيات العلاجية استعدادا لحلول عيد الفطر المبارك، وتشكيل غرفة عمليات للمتابعة المستمرة للخدمات الصحية خلال فترة العيد.

وأشار إلى المرور الدورى والمتابعة للمنشآت الطبية والتأكد من تواجد الأطقم الطبية وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية والأكسجين والأمصال.

من جانبه أعلن الدكتور عصام الكومى، مدير مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد، استعداد المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك وشن حملات على الأسواق للتأكد من سلامة المعروض اللحوم والدواجن، وجميع السلع ذات الأصل الحيواني والمعروض من الأسماك المملحة والفسيخ باعتبارها من أكثر السلع التي يزداد عليها الطلب خلال هذه الأيام.

وأكد استمرار توافر كميات من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين بالمنافذ المختلفة، وذلك لضمان ضبط الأسعار بالأسواق وتوافر اللحوم والدواجن بكميات تناسب مع إمكانات وأذواق المستهلكين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك