مدبولي: مصر مرت بظروف شديدة الاستثنائية منذ 2011.. ومحدش عارف بكره فيه إيه - بوابة الشروق
الجمعة 2 ديسمبر 2022 5:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

مدبولي: مصر مرت بظروف شديدة الاستثنائية منذ 2011.. ومحدش عارف بكره فيه إيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر في: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 4:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 4:49 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر مرت بظروف شديدة الاستثنائية منذ 2011 حتى اليوم؛ أبرزهم: «ثورتا يناير ويونيه - الإصلاح الاقتصادي - كوفيد 19 - الحرب الروسية الأوكرانية».

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم الأربعاء، أن الإصلاح الاقتصادي المصري؛ هو ما مكّن الدولة للصمود والاستمرار في ظل ظروف استثنائية، متابعًا: «هذه الظروف أعاقت القطاع الخاص؛ فنحن نبحث الآن إعادة القطاع الخاص لكل مناحي الاقتصاد».

وذكر أن الدولة ملتزمة بمخرجات المؤتمر الاقتصادي، عن طريق خارطة عمل، مستكملا:«الظروف العالمية شديدة الدقة، العالم لا يعلم كيف سيكون الغد، محدش عارف بكره فيه إيه».

وأوضح "مدبولي" أن العالم يمر بأزمة لم تطرأ منذ الحرب العالمية الثانية، منوهًا إلى السعي المستمر والتطلع الحكومي لوضع خارطة طريق؛ تكون أشبه بخطة متوافق عليها الجميع.

وينعقد المؤتمر الاقتصادي الذي تقرر عقده في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر المقبل، والذي كلّف به الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ لبحث الأوضاع الاقتصادية الراهنة، واستشراف مستقبل الاقتصاد المصري، من خلال التعرف على آراء الخبراء والمختصين وذوي الخبرة وممثلي مجتمع الأعمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك