ريد كاربت القاهرة السينمائي.. تامر حبيب: سعاد حسني أحد أسباب حبي للسينما - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريد كاربت القاهرة السينمائي.. تامر حبيب: سعاد حسني أحد أسباب حبي للسينما

هديل هلال
نشر في: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 8:31 م | آخر تحديث: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 8:31 م

قال السيناريست تامر حبيب، إنه قرر منح جائزة للفنانة سعاد حسني، لافتًا إلى أن الراحلة ممثلة فريدة من نوعها وأعطت كثيرًا للفن، إضافة إلى أنها أحد أسباب حبه للسينما.

وأضاف ضمن فعاليات ريد كاربت ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الأحد، أنه يرشح المخرج مروان حامد للحصول على جائزة فاتن حمامة العام المقبل، مؤكدًا أن أفلامه تركت علامة وحققت نجاحا جماهيريًا ونقديًا.

وأشار إلى أن اسم المخرج على الفيلم يجعل الجمهور يقبل على المشاهدة ودخوله في صالات العرض، إضافة إلى أن الممثلين يتعاونون مع المخرج بمجرد معرفة مشاركته ضمن الفيلم، معربا عن أمنياته في التعاون مع «حامد» مستقبلا.

وانطلقت، مساء اليوم الأحد، فعاليات ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي 2021، وذلك بحضور أبرز نجوم الفن وصناع السينما في مصر والوطن العربي والعالم.

وشهدت الدورة الحالية تكريم الفنانة نيللي بمنجها جائزة «الهرم الذهبي التقديرية» لإنجاز العمر؛ تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة، والفنان كريم عبدالعزيز بمنحه جائزة «فاتن حمامة للتميز».

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك