ريال مدريد يلجأ للمنقذ زيدان بعد كارثة دوري الأبطال - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يلجأ للمنقذ زيدان بعد كارثة دوري الأبطال

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 6 مارس 2019 - 6:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2019 - 6:17 م

بات الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد الإسباني قريبًا من الرحيل عن النادي الملكي بعد فضيحة خروج الميرنجي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

وتعرض ريال مدريد لخسارة كارثية أمس الثلاثاء على ملعبه " سانتياجو بيرنابيو" أمام أياكس الهولندي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 4 – 1، ليخطف الفريق الهولندي بطاقة التأهل لدور الثمانية بمجموع المباراتين 5 – 3، ليطيح بحامل اللقب ريال مدريد بعد أن احتفظ بالشامبيونزليج في الثلاث مواسم الماضية في انجاز تاريخي تحقق تحت قيادة الاسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

رحيل سولاري عن تدريب ريال مدريد لن يكون مفاجئا، ولكن ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأربعاء بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تواصل مع زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق من أجل عودته لتدريب الملكي مرة أخرى هو القرار المفاجئ.

كما كشف برنامج "إل شرينجيتو" الرياضي الإسباني، أن فلورنتينو بيريز تواصل مع زيدان للعودة لتدريب ريال مدريد مع منحه صلاحيات كاملة لبناء فريق جديد قوي، لكن الفرنسي لا يريد التعجل في اتخاذ قراره وطلب منحه فرصة حتى نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن ريال مدريد بدأ الموسم الجاري مع جولين لوبيتيجي كمدرب للفريق، قبل أن يرحل الإسباني ويأتي سانتياجو سولاري لخلافته بشكل مؤقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك