وفد من «الإسكان» يبحث المشكلات التي تواجه تنفيذ المشروعات بالأقصر - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد من «الإسكان» يبحث المشكلات التي تواجه تنفيذ المشروعات بالأقصر

ارشيفية
ارشيفية
 أ ش أ
نشر في: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 7:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 7:50 م
قام وفد من وزارة الإسكان، الأربعاء، بزيارة محافظ الأقصر، لبحث المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل في قطاع المشروعات الخدمية، فيما يتعلق بخدمات توصيل مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان.


وضم الوفد معاون وزير الإسكان، د. أنور محمود، ومسئول المكتب الفني لوزير الإسكان المهندس أحمد ياسر.

وبحث الوفد مع المسئولين عن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان والطرق والصحة، ورؤساء المدن والمراكز بالأقصر، الموقف التفصيلي لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها بالمحافظة، والمشكلات التي تواجه تنفيذ تلك المشروعات، بالإضافة إلي دراسة حالة كل مشروع، وسبل حل المشكلات التي تواجه، سواء في توفير الدعم المالي اللازم أو المشكلات الفنية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على الالتزام بالجداول الزمنية التي تم تعديلها مؤخرا، والتي تتضمن الانتهاء من عدة مشروعات في شهري يونيو وسبتمبر، وكذلك الاتفاق على قيام مسئولي الوزارة بالمتابعة الأسبوعية للجداول الزمنية للعمل بالمشروعات، وخاصة مشروع إنشاء محطه مياه كومباكت الحبيل والبغدادى، ليتم الانتهاء منها بأسرع وقت ومحطة مياه القرنة.

كما تم الاتفاق علي توفير الدعم المالي لتوصيل المرافق لمشروعات الإسكان، وخاصة مشروع إسكان شباب الطود في أسرع وقت ليتم تسليمها للشباب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك