غرفة القاهرة ترصد إقبال المواطنين على معرض أهلا بالعيد بميدان باب الشعرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 4:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

غرفة القاهرة ترصد إقبال المواطنين على معرض أهلا بالعيد بميدان باب الشعرية

إبراهيم العربي
إبراهيم العربي
محمد فوزي
نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 3:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 3:03 م

وجّه المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، لجنة المعارض بالغرفة بتكثيف متابعة شادر "أهلًا بالعيد" المُقام بميدان باب الشعرية بالتعاون بين محافظة القاهرة وغرفة القاهرة التجارية لدعم الموطنين بسلع ذات أسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم في ظل دخول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد العربي، بأهمية الدور المجتمعي للغرف التجارية على مستوى الجمهورية بشكل عام وخلال المواسم بصفة خاصة مثل عيد الأضحى، مُشيدًا أيضًا بالتعاون الحالي بين محافظة القاهرة والغرفة التجارية لدعم المواطن القاهري، ذاكرا أن جهود الغرف التجارية تأتي لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، والسعي لزيادة المعروض؛ ما يؤدي إلى ضبط الأسواق.

وذكر أن الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة تتابع يوميا حالة السوق بشكل عام ورصد آخر المستجدات به ورفع تقرير مفصل إلى غرفة العمليات الرئيسية بالاتحاد من خلال غرف العمليات الفرعية بكل الغرف التجارية التي تم تشكيلها لمتابعة السوق ورصد الحركة التجارية وآخر المستجدات التي تطرأ عليه.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكّد فيه اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس لجنة المعارض، أن الشادر بميدان باب الشعرية يتضمن توفير كل السلع الأساسية ومستلزمات عيد الأضحى من اللحوم والملابس، وغيرها من السلع التي تلبي احتياجات المواطنين.

وأكّد العبد، أن هناك تعليمات مشددة من المهندس إبراهيم العربي لمتابعة سير العمل اليومي في الشادر من قبل اللجنة، ولذلك هناك زيارات يومية تتم للشادر على أرض الواقع لمتابعته ورصد آخر المستجدات ورفع تقرير مفصل إليه يوميًا، مشيرًا إلى أن التخفيضات على أسعار السلع بالشادر تتراوح ما بين 20 إلى 30%.

وأوضح أن المتابعة رصدت الإقبال الشديد من المواطنين على شراء احتياجاتهم من الشادر بشكل ملحوظ، وهو ما يؤكد نجاحه وتحقيق الهدف المراد وهو دعمهم في ظل قرب دخول العيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك