تامر أمين: يجب إلزام المواطنين بتركيب كاميرات مراقبة في المنشآت الخاصة والسكنية.. واللي ميركبش يدفع غرامة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين: يجب إلزام المواطنين بتركيب كاميرات مراقبة في المنشآت الخاصة والسكنية.. واللي ميركبش يدفع غرامة

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 12:18 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 12:18 ص

طالب الإعلامي تامر أمين، بتركيب كاميرات مراقبة في كل المصالح والمؤسسات العامة التابعة للدولة، متابعًا: "إن شاء الله تكلف ميزانية الدولة أي رقم".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الاثنين: "ويجب إلزام المواطنين في المنشآت الخاصة والسكنية، في المحال التجارية والشركات والبيوت، لازم كاميرات مراقبة".

وتابع: "واللي ميحطش كاميرات مراقبة لازم ياخد غرامة، لأن ده مش اختيار، ده بينقذ حياتك وحياة جارك، وبينقذ حياة البلد والشعب، إحنا بنصرف أموال في مشروعات كتير، اعتبريها يا دولة صفقة من صفقات التسليح، لأن كاميرات المراقبة مهمة لتأمين أرواح شعب بلدي".

وشهد محيط معهد الأورام في ساعة متأخرة، من مساء أمس الأحد، انفجارًا ضخمًا، أدى إلى اشتعال النيران بالمنطقة المحيطة؛ ما أسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة 47 آخرين، وفقًا لآخر بيان لوزارة الصحة.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، أمس الاثنين، عن نتائج الفحص المبدئي للحادث، والذي أثبت أن الانفجار وقع نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بثلاث سيارات أخرى، وبالفحص الفني المبدئي للسيارة تبين أنه كان بداخلها كمية من المتفجرات، وهي إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ عدة أشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك