تضامن المنيا: تركيب 125 وصلة مياه نقية للأسر الأولى بالرعاية بقرى العدوة - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

تضامن المنيا: تركيب 125 وصلة مياه نقية للأسر الأولى بالرعاية بقرى العدوة

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 3:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 3:32 م
أكد ياسر بخيت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، أنه في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قامت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، بتوصيل 125 وصلة مياه بقرى عطف حيدر وكفر عبدالخالق وبرمشا مركز العدوة.

وأوضح بخيت، استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم ليحيوا حياة كريمة.

وأضاف وكيل وزارة التضامن، أن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقية.

وأشار إلى أن الأسر المستفيدة التي تم اختيارها وفقا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجا.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنيا، ومؤسسات المجتمع المدني، وانطلاقا من الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا من أبناء المحافظة وتقديم أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك