أمن الزمالك يعتدي على صحفيين و3 من أعضاء مجلس النقابة أثناء محاولة دخولهم النادي - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 6:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

أمن الزمالك يعتدي على صحفيين و3 من أعضاء مجلس النقابة أثناء محاولة دخولهم النادي


نشر في: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 7:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 7:10 م

قال الكاتب الصحفي محمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن أمن نادي الزمالك اعتدى على مجموعة من الزملاء الصحفيين بالضرب، أثناء محاولتهم دخول النادي بشكل طبيعي.

وأوضح «عبدالحفيظ»، أن الواقعة بدأت مساء اليوم الثلاثاء، عندما توجه مجموعة من الصحفيين بصحبة 3 من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين هم: محمد سعد عبدالحفيظ وحسين الزناتي ومحمد خراجة، لدخول نادي الزمالك، وممارسة حقهم كأعضاء، ولكن الأمن منعهم من الدخول.

وتابع: «توجهنا عقب ذلك إلى قسم العجوزة لتحرير محضر ضد رئيس نادي الزمالك، بسبب منعنا من الدخول، ثم استقبلنا مكالمة تليفونية من نقيب الصحفيين الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، يؤكد تواصله مع رئيس نادي الزمالك الذي بدوره ألغى قراره بمنع الصحفيين من دخول النادي».

وأوضح عضو مجلس النقابة، أن وفد الصحفيين توجه للنادي مرة أخرى من أجل الدخول بعد مكالمة النقيب، ولكن هذه المرة اعتدى عليهم الأمن بالأيدي، وسرقوا بعض هواتف الزملاء الصحفيين المحمولة؛ لمنعهم من التصوير ومسح المادة المصورة مسبقًا.

وأكد أن أمن النادي احتجز مجموعة من الصحفيين داخل النادي، كما رفض دخول الأعضاء من الصحفيين؛ لذلك تم الاتصال بنجدة الشرطة وانتظار حضورهم لتوثيق الإصابات التي تعرض لها الصحفيين جرّاء اعتداء أمن النادي، مؤكدًا توثيق عمليات الضرب والاعتداء بالتصوير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك