راندا البحيري تتعرض للنصب على يد لبناني: عملي «بلوك» ومش عايز يديني أجري - بوابة الشروق
السبت 18 يناير 2020 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

راندا البحيري تتعرض للنصب على يد لبناني: عملي «بلوك» ومش عايز يديني أجري

مصطفى الجداوي
نشر فى : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 5:20 م | آخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 5:20 م

تعرضت الفنانة راندا البحيري، لعملية نصب على يد شخص لبناني يدعي أنه منتج فني، بعد أن طلبها في دور مسلسل لبناني ورفض أن يعطيها باقي مستحقاتها.

ونشرت "البحيري" عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، صورة للشخص الذي قام بعملية النصب ويدعى "إيلي برباري"، وحذرت قائلة: "هذا الشخص كلمني وطلب مني أعمل دور في مسلسل كان بيقول أنه من إنتاجه و إخراجه".

وأضافت: "فضل يقولي تلات أسابيع قد إيه هو تعبان علشان يلم فلوس المسلسل، وإنه باع بيته وعربيته، علشان ينتج المسلسل، كل ده علشان يتعاقد معايا بفلوس قليلة، وانا صدقته ووافقت، وقولتله مش مشكلة، وروحت لبنان صورت".

وتابعت: "عرفت وانا هناك بالصدفة إنه أصلا مش منتج المسلسل، وإن المسلسل له منتج أساسي، وإن هو بينفذ بس الإنتاج، واللي عرفته إنه تقريبا اتفق مع جهه الإنتاج على رقم كبير علشان ممثلة جايه من مصر، ولازم تأخذ أجرها.. وطبعا ده محصلش".

واستكملت: "روحت وصورت، والأستاذ أداني جزء من أجري بالعافية، ومكانش أصلا عايز يديهوملي خالص، وخلصت كل المشاهد اللي طلبها مني، وقالي السفرية اللي جايه هديكي الفلوس أو هحولهالك علي مصر، وأول ما عمل مونتاج الحلقات وضمن أنه خلاص مش محتاجني وقفل مسلسله عملي بلوك، ومش عايز يديني أجري ولا حتى احترمني ولا احترم بلدي و لا رد علي".

وأشارت "البحيري" إلى إبلاغها نقابة المهن التمثيلية في مصر بكل ما حدث، و"الإهانة" التي تعرضت لها، لكي يكونوا على دراية بكافة الأمور التي حدثت.

https://www.facebook.com/RandaElbehairy/photos/a.125768800788685/2106758109356401/?type=3&theate



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك