الإعلامي عمرو الليثي يستقبل رئيسي اتحاد الفنانين العرب واتحاد النقابات الفنية - بوابة الشروق
الأحد 25 فبراير 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعلامي عمرو الليثي يستقبل رئيسي اتحاد الفنانين العرب واتحاد النقابات الفنية


نشر في: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 9:10 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 9:10 ص

استقبل اليوم الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والأستاذ مسعد فودة نقيب السينمائيين ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، وذلك خلال زيارتهما لمقر الاتحاد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

واصطحب الدكتور عمرو الليثي الضيفين في جولة بمقر الاتحاد، حيث اطلعا على آخر المستجدات وأحدث الإمكانات الفنية والتكنولوجية بالاتحاد، بالإضافة إلى المكتبة الخاصة بالاتحاد والتي تتناول أهم الأعمال الفنية والتي أنتجها الاتحاد.

ويذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين وقد تم التباحث حول سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك، وتنظيم دورات تدريبية والاستعانة بكوادر فنية في مجال التمثيل والإخراج وفنون الإذاعة والتليفزيون، وإقامة ورش عمل، وتبادل الخبرات في شتى المجالات الإبداعية والفنية والإعلامية، والتي تأتي في إطار بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه مؤخرًا بالقاهرة.


وعلى جانب آخر، سبق وأن اتفق اتحاد إذاعات الدول العربية، برئاسة المهندس عبد الرحيم سليمان مدير عام الاتحاد، واتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، برئاسة الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد، على تخصيص يوم الـ 29 من نوفمبر الماضي، يومًا للتضامن مع القضية الفلسطينية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك