محمود فوزي: مرشحنا لديه «مشروع 30 يونيو التنموي»... وتاريخنا يؤكد أننا وعدنا ونفذنا - بوابة الشروق
الأحد 25 فبراير 2024 1:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمود فوزي: مرشحنا لديه «مشروع 30 يونيو التنموي»... وتاريخنا يؤكد أننا وعدنا ونفذنا

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي
شيماء رزق
نشر في: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 7:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 7:49 ص

قال المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنه التقى بمرشح حملته أكثر من مرة، ويتلقى دائما توجيهاته ويعمل على تنفيذها بشكل صادق وأمين، برفقة أعضاء الحملة.

وحول عدم وجود برنامج انتخابي للمرشح السيسي، واستبداله برؤية، أكد خلال حوار خاص له ببرنامج «كلمة أخيرة»، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على قناة «أون»، مساء الثلاثاء، أن الرؤية أعمق وأشمل من البرنامج، حيث تستهدف تحقيق أهداف وتندرج تحتها برامج ومشروعات وهي مرتبطة أيضا بتوقيتات زمنية معينة، مؤكدا أن المرشح السيسي وضع لنفسه مجموعة من الأهداف في التسع سنوات الماضية، والمرتبطة بجهد كبير وعمل مستمر.

وعن سبب عدم خروج الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعلان رؤيته، قال: «أعلنها بالفعل، عندما قال سنستكمل معا حلم 30 يونيو، فالرئيس لديه مشروع كبير اسمه مشروع 30 يونيو التنموي»، والذي يستهدف استعادة ريادة مصر وجرى العمل فيه خلال السنوات الماضية، وسيستمر العمل عليه، مضيفا: «تاريخنا على مدار التسع سنوات يؤكد أننا وعدنا وأنجزنا ونفذنا، وللناس الحكم والقرار».

ولفت إلى أنه على مدار التسع سنوات الماضية، أقامت الدولة 15 ألف مشروع لم يكونوا ضمن برنامج محدد، لكن تطلبهم تحقيق أهداف ومن ثم الرؤية أكثر مرونة، حيث تحدد أهدافا ينبغي الوصول إليها عبر أكثر من برنامج وأكثر من مشروع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك