هل يمكن تقسيط تذاكر حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي؟ الشروق تجيب - بوابة الشروق
الخميس 22 أبريل 2021 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. هل تنجح الدولة في القضاء على «التوك توك» بعد حملتها لاستبداله بسيارة «ميني فان» ؟

هل يمكن تقسيط تذاكر حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي؟ الشروق تجيب

نجلاء سليمان
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 5:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 5:25 م

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر يفيد بإمكانية شراء تذاكر حفل الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، المقرر إقامته في الساحل الشمالي الجمعة 9 أغسطس، بأسعار تتراوح أسعارها بين (2000 جنيه حتى 4500 جنيه)، بالتقسيط على 36 شهرا.

تداول مستخدمو موقع «فيسبوك» صورة لرسائل نصية منسوبة لموقع حجز تذاكر الحفل "ticketegypt"، يدعو محبي المغنية الأمريكية التي تبلغ من العمر 50 عاما للحاق بالفرصة وشراء تذاكر الحفل بالتقسيط وبدون مقدم، وفي نهاية الرسالة مرفق رقم خدمة العملاء للاستفسار عن تفاصيل الحجز والتقسيط.

"الشروق" تواصلت مع رقم الخط الساخن، وبسؤال خدمة العملاء عن حقيقة الأمر، اتضح أن الفرصة حقيقية، ولكنها ليست بهذه السهولة الموضحة في الرسالة النصية، حيث إن هناك شركة تتوسط عملية الحجز بين " ticket egypt" ومن يرغبون في حضور الحفل وحجز التذاكر، يقوم نشاطها على تقديم خدمة تقسيط بدون ضمانات أو مفردات مرتب.

الشركة يقوم عملها على فتح حساب للعميل، ويحتاج هذا الحساب لصورة بطاقة ورخصة قيادة سارية وحساب بنكي فعال خلال 6 أشهر سابقة، أو ضامن من الدرجة الأولى تتوفر لديه نفس الشروط، ويتابع موظف الشركة التأكد من بيانات العميل قبل إنشاء حساب له على التطبيق الخاص بها، ثم تتدفق الأموال في هذا الحساب بنسب تتحدد وفقا لرؤية الشركة تبدأ من ثلاثة آلاف جنيها.

وفقا لموقع الشركة، فبمجرد تنشيط الحساب الخاص بك، يمكنك البدء في الاستمتاع بتجربة التسوق الجديدة، عن طريق تصفح شبكة المتاجر التابعة لهم، واختيار المنتج الذي ترغب في اقتنائه، ويقومون بشرائها بدلا عنك ثم يتم تقسيطها لك بفوائد أو بدون حسب المنتج.

شعار الشركة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك هو: (عش نمط الحياة الذي تريده من اليوم)، ووفقا لموظفة خدمة العملاء تعمل الشركة في مصر منذ ما يقرب من عامين وتعتبر " ticketegypt" أحد عملائها.

تقوم جينيفر لوبيز بجولة فنية حول العالم بمناسبة بلوغها سن الخمسين تحت شعار " It’s My Party"، وقدمت حفلات في الولايات المتحدة وأوروبا وتل أبيب، ودخل حفلها بالساحل الشمالي ضمن جدول أعمالها في اللحظات الأخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك