تامر حسني عن تكريمه بمهرجان جرش الأردني: تكريم للفن المصري - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

تامر حسني عن تكريمه بمهرجان جرش الأردني: تكريم للفن المصري

محمد عباس
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 10:15 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 10:15 م
عبر الفنان تامر حسني، عن سعادته بتكريمه بمهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، موجها الشكر لإدارة المهرجان، معلقا: «تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري، وهو تكريم للفن المصري».

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، فيديو حفله بمهرجان جرش، معلقا: «شكرا للشعب الأردني الحبيب الغالي تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري لأنه بوجه عام تكريم للفن المصري وعمري ما هنسى جمال وكرم استضافة شعب الأردن الحبيب في جرش وسينما تاج بشكركم على محبتكم الصادقة ربنا يحفظكم».

وشارك الفنان تامر حسني مؤخرا باحتفالية نادي «ألميريا» الإسباني، حيث كشف عن شعوره قبل صعوده على مسرح حفل، وحالة الخوف والتوتر التي تملكته قبل دقائق من مواجهة الجمهور الإسباني الذي يغني أمامه للمرة الأولى، كما كشف عن دور بناته في تهدئته ودعمه.

ونشر تامر حسني، صورة له مع بناته عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، وكتب في تعليقه عليها: «قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي ألميريا بإسبانيا، اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم.. مش عارف أنسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مرة أواجه جمهور أسباني بالكامل، ومكنتش عارف أزاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر، ففضلوا جانبي طول الوقت وبيدعولي وبيقولولي متخافش يا بابا، لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب متفائل بدعواتهم وطبعا المفاجأة استقبال الجمهور الإسباني ليا، وليها بوست خاص، وطبعا أستاذ آدم معانا بس كان نايم كالعادة عشان الوقت كان متأخر.. ربنا يخليكم ليا يا فرحة عمري».

وكان المطرب تامر حسني، قد أحيا حفلا غنائيا ضخما، قبل أسبوع، بمدينة العالمين الجديدة، وذلك احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد «عشأنجي»، وغنى خلال الحفل أغاني الألبوم والتي سمعها الجمهور لأول مرة، كما طرح به فيديو كليب أغنية «عشأنجي».

وفاجأ تامر حسني الجمهور، بصعود الفنانة هنا الزاهد، على مسرح الحفل، حيث قال عنها إنها فنانة كبيرة ولديها موهبة كبيرة، وستصبح أخطر فنانة في مصر، كما شكرها على حضورها الحفل، وهنأها على نجاح فيلمهما «بحبك».

وقدم تامر حسني، عدد من أغانيه المحببة للجمهور، ومنها «عشأنجي»، و«هدلعني»، و«حلو المكان»، و«سوحنا»، و«حبيتها يا ناس»، و«بعد مؤقت»، و«ناسيني ليه»، و«قولني كلام»، و«كل مرة»، وغيرها.

وطرح تامر حسني أحدث ألبوماته «عشأنجي»، عبر قناة الشركة المنتجة على موقع «يوتيوب»، حيث ضم 9 أغان، وهي: ليه طله، أحلى كلام، ما بجيش بالطريقة دي، بعد مؤقت، سوحنا، زي الأيام دي، خدنا مناعة، سجل يا تاريخ، عشأنجي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك