الكاف يعتمد مشاركة الأهلي في دوري الأبطال.. ويعفيه من الدور التمهيدي - بوابة الشروق
الجمعة 7 أكتوبر 2022 3:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

الكاف يعتمد مشاركة الأهلي في دوري الأبطال.. ويعفيه من الدور التمهيدي

الشروق
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 12:43 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 12:43 م

اعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسماء التي أرسلها له نظيره المصري خلال الفترة الماضية للمشاركة في مسابقات الأندية في الموسم المقبل.

وأكد مصدر بالكاف في تصريحات لـ الشروق أنه تم اعتماد مشاركة فريقي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يشارك فريقا بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أرسل اسماء الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر للاتحاد الإفريقي، على أن يشارك أول اثنين في دوري الأبطال والأسمين الأخرين في الكونفدرالية، وفقًا لنتائج الدور الأول من مسابقة الدوري العام هذا الموسم.

وأشار المصدر إلى أن النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا ستشهد مشاركة 58 فريقًا، وسيتم إعفاء 6 أندية من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، وهم الأهلي والوداد والرجاء المغربيان والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وأحد فريقي الزمالك أو مازيمبي.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي كان قد قرر تأجيل إجراء قرعة دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية لمدة 24 ساعة، لتُقام بعد غدٍ الثلاثاء، بدلًا من غدًا الإثنين، وفقًا لما نقلته شبكة الرياضية المغربية.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أصدر بيانًا رسميًا مساء السبت يعلن من خلاله إجراء قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية ظهر غدًا الإثنين، لكنه قام بعد ذلك بحذف البيان من مختلف منصاته الرسمية، دون توضيح أسباب ذلك.

يُذكر أن الوداد المغربي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، والتي تُوج بها للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، فيما يحمل نهضة بركان المغربي لقب النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية، على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك