النيابة تستعجل تقرير الصفة التشريحية للفنان هيثم أحمد زكي - بوابة الشروق
الأحد 17 نوفمبر 2019 12:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

النيابة تستعجل تقرير الصفة التشريحية للفنان هيثم أحمد زكي

مصطفى بكر
نشر فى : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 11:20 ص | آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 11:20 ص

تواصل النيابة الكلية بجنوب الجيزة تحقيقاتها حول وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، داخل شقته في الشيخ زايد صباح اليوم الخميس؛ للوقوف النهائي على ظروف وملابسات الوفاة التي حدثت بشكل مفاجئ.

وطلبت النيابة سرعة ورود تقرير الطب الشرعي وإعداد تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت التحريات الكاملة للمباحث.

وتستمع النيابة إلى خطيبة الفنان الراحل وذويه، وأفراد أمن الكومباوند لمعرفة أسباب الوفاة، التي استبعدت تحقيقاتها الأولية فيها الشبهة الجنائية.

وتم نقل جثمان إلى مشرحة زينهم لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل لبيان أسباب الوفاة تمهيدًا لإصدار قرار بالدفن، وأفاد التقرير الطبي الأولي بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكان قسم شرطة ثان الشيخ زايد، تلقت بلاغًا من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بعدم إجابته على اتصالاتها الهاتفية.

وبعمل التحريات تبين أنه كان يشعر بحالة إعياء أثناء أداء التمارين الرياضية بصالة جيم اعتاد التمرن بها فتوجه إلى المستشفى ووقع الطبيب الكشف عليه ثم حصل على أدوية وعاد إلى مسكنه الذي يقيم به بمفرده.

وكانت خطيبة الفنان، اتصلت به أكثر من مرة ولم يرد، فأبلغت الأمن وانتقل رجال المباحث إلى مسكنه بمدينة الشيخ زايد ، وبكسر باب الشقة بعد استئذان النيابة، تم العثور عليه مفارقا الحياة بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية.

وتواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة التحريات حول الواقعة بعدما أشارت التحريات الأولية ومناقشات خطيبته أنه كان مريضًا منذ يومين، وتوجه للطبيب وعاد إلى شقته التي يقيم فيها بمفرده وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة وتباشر النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك