أمل نعمان مقدمة للمؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 يناير 2022 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


أمل نعمان مقدمة للمؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي


نشر في: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 5:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 5:00 م

وقع اختيار مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي برئاسة الدكتور جمال ياقوت على الإعلامية أمل نعمان المذيعة بقناة النيل للأخبار بالتليفزيون المصري لتقديم وقائع المؤتمر الصحفي للدورة الثامنة والعشرين، والمقرر إقامته مساء يوم الخميس المقبل بالمجلس الأعلى للثقافة بأرض الأوبرا.

ويحضر المؤتمر الدكتور جمال ياقوت رئيس المهرجان، ومديرا المهرجان الدكتور محمد الشافعي، والفنان السعيد قابيل، وعددا من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان ورؤساء اللجان التنفيذية، ولفيف من النقاد والصحفيين والإعلاميين.

ويشهد المؤتمر إعلان تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، والكشف عن العروض المشاركة وكيفية اختيارها، كذلك الكشف عن الفنانين المقرر تكريمهم خلال حفل الافتتاح، وتفاصيل المحاور الفكرية، وأهم الإصدارات وأسماء مؤلفيها بالإضافة إلى الكشف عن أعضاء لجنة التحكيم، وصيغة الجوائز الجديدة التي سيستحدثها المهرجان بالدورة المقبلة.

يشار إلى أن الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي تنطلق في الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر 2021 على مسارح القاهرة وبعض المحافظات، والتي تحمل اسم الراحل الدكتور فوزي فهمي.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يقام برعاية وزيرة الثقافة الدكتور إيناس عبد الدايم وتتشكل لجنته العليا من كل من "الدكتور جمال ياقوت رئيسًا، الدكتور محمد عبدالرحمن الشافعي، والفنان سعيد قابيل، ومديرا المهرجان، وعضوية كل من "الدكتورة هدى وصفي، الدكتور أبو الحسن سلام، الدكتور أيمن الشيوي، والدكتور أحمد مجاهد، والدكتورة أسماء يحيى الطاهر، والفنان حازم شبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك