المهن التعليمية: اعتداء 3 أولياء أمور على 3 معلمين بأسلحة بيضاء في مدرسة كفر الشرفاء الإعدادية بالمرج - بوابة الشروق
الخميس 20 يناير 2022 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


المهن التعليمية: اعتداء 3 أولياء أمور على 3 معلمين بأسلحة بيضاء في مدرسة كفر الشرفاء الإعدادية بالمرج

تعبيرية
تعبيرية
نيفين أشرف
نشر في: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 1:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 1:45 م

تلقت غرفة العمليات الرئيسية بنقابة المهن التعليمية شكوى عاجلة باعتداء 3 أولياء أمور بالأسلحة البيضاء على 3 معلمين بمدرسة كفر الشرفاء الإعدادية التابعة لإدارة المرج التعليمية بالقاهرة.

والمعلمون المصابون هم: أحمد شوقي، وليد عبد العزيز، عبد الرحيم أبو الوفا، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وتبين من متابعة النقابة للقضية أن عدد من الطلاب تشاجروا مع بعضهم داخل المدرسة، وتم استدعاء أولياء الأمور بمعرفة الأخصائي الإجتماعي لمنع تكرار ذلك، وتطور المشهد لمشاجرة اعتدى خلالها 3 من أولياء الأمور بالأسلحة البيضاء على المعلمين.

ووجه خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، سيد آدم رئيس النقابة الفرعية بشرق القاهرة بمتابعة الحالة الصحية للمعلمين الثلاثة، وتكليف محامي الفرعية بتولي قضية المعلمين ومتابعة محضر الشرطة، وبالفعل تم القبض على المتهمين الثلاثة لتعديهم على المعلمين بسلاح أبيض داخل المدرسة وتم إحالتهم إلى النيابة.

وطالب نقيب المعلمين بضرورة تشديد مسئولى وزارة التربية والتعليم على تنظيم دخول أولياء الأمور إلى المدارس بعد تكرار التعدى على المعلمين داخل الحرم المدرسي، مضيفا أن النقابة تطالب مجلس النواب بسن تشريعات تغلظ عقوبة التعدي على المعلمين للحفاظ على هيبة ومكانة أصحاب رسالة تربية الأجيال.

وكانت نقابة المعلمين قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة، وتخصيص رقم واتس آب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك