لسوء سلوكها.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة مقاول متهم بقتل فتاة بمنطقة الصف - بوابة الشروق
الأحد 25 فبراير 2024 2:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لسوء سلوكها.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة مقاول متهم بقتل فتاة بمنطقة الصف

محمود عبد السلام
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 5:21 م | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 5:21 م
قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة مقاول متهم بقتل فتاة بالاشتراك مع شقيقها ووالدها، بسبب سوء سلوكها بمنطقة الصف، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر يناير المقبل، لتقديم المستندات.

وكانت المحكمة قضت بمعاقبة المتهم الأول "بسام . ع"، 27 سنة، عاطل، والثاني والد الأول "عبد النبي. ج"، 47 سنة، عاطل، والثالث غيابيا "محمود . م"، 40 سنة، مقاول، بالسجن المشدد 20 سنة.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 46 لسنة 2022 جنايات مركز الصف، للمتهمين أنهم في يوم 6 أكتوبر 2021 الماضي، قتلوا عمدا شقيقة المتهم الأول وابنة الثاني "ياسمين" مع سبق الإصرار ، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منها.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين أعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء وما أن ظفروا بها حتى قام الثاني بالتعدي عليها ضربا باستخدام "عصى" أتبعه الثالث بذات الضربات إلى أن سقطت أرضا، ثم انهال عليها الأول طعنا بسكين باماكن متفرقة بجسدها قاصدين قتلها ، فأحدثوا بها الإصابات التي أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين حازوا وأحرزو أداة "عصا"، وسلاح أبيض "سكين"، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني.

وشهد شقيق المجني عليها أن شقيقته كانت علي علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وما أن علم المتهين الأول والثاني بتلك العلاقة حتي اتفقا والمتهم الثالث على الخلاص منها لما تسببته من سوء سلوكها من تشهيراً لهم فيما بين العائلات، حيث قرر أنه قبل الواقعة بحوالي شهرين تناهي الي مسمعه
اتفاق المتهمين الثلاثة علي قتل المجني عليها.

وأضاف شقيق المجني عليها أنه أثناء تواجده بالمنزل أبصر المتهمين حال ارتكابهم للواقعة بأن قام الثاني والثالث بضربها بعصى ثم أتبعهما الثالث بطعنها عدة طعنات بأماكن متفرقة بجسدها مستخدماً "سكين" مما أودي بحياتها قاصدين من ذلك قتلها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك