ضبط أدوية وكحول وكمامات بمخزن أدوية غير مرخص في بني سويف - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يونيو 2020 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ضبط أدوية وكحول وكمامات بمخزن أدوية غير مرخص في بني سويف

حازم الخولى
نشر فى : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 4:31 م | آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 4:31 م

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أهمية تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والمحال العامة والأنشطة التجارية والصيدليات ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، وغيرها من محلات السلع الغذائية والاستهلاكية، وذلك لضمان جودة السلع والخدمات المقدمة وعدم التلاعب بأسعار السلع.

وفي هذا السياق واصلت محافظة بني سويف بالتعاون مع الجهات والأجهزة الرقابية المعنية تكثيف حملاتها على الأسواق والمحلات والصيدليات، بهدف ضبط كل الأسواق وتوفير كل أنواع السلع لجمهور المواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، ضمن خطة شاملة يشرف عليها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم شخصيًا، في إطار تنفيذ جهود وتوجيهات وقرارات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.

فيما شنت مديرية التموين تحت إشراف المهندس وصفى عبد الله، وبالاشتراك مع تفتيش الصيدلة ومباحث التموين، حملة تموينية، والتي أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من الأدوية والكحول والكمامات داخل مخزن أدوية " غير مرخص"، إذ حجبها صاحبه عن المواطنين بغرض بيعها في السوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع.

وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرير محضر بالواقعة وإحالته لجهات التحقيق المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة في هذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك