مدير أعمال سعد سمير يكشف كواليس تجديد تعاقد اللاعب مع الأهلي - بوابة الشروق
الإثنين 3 أغسطس 2020 8:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مدير أعمال سعد سمير يكشف كواليس تجديد تعاقد اللاعب مع الأهلي

الشروق
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 3:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 3:17 م

أنهت إدارة الأهلي إجراءات تجديد تعاقد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول بعد أن بات لاعبًا حرًا منذ أن تم رفع اسمه من قائمة الفريق في يناير الماضي.

وكانت إدارة الأهلي قد قامت برفع سعد الدين سمير اسمه من قائمة الفريق في يناير الماضي بسبب إصابته وإجراءه جراحة في وتر أكيلس وتم قيد محمود عبدالمنعم كهربا بديلاً له الذي تم التعاقد معه وقتها مما تسبب أن يكون سعد سمير لاعبًا حرًا.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أمس الثلاثاء تجديد تعاقد سعد سمير، وقال أن تجديد العقد يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي ولجنة التخطيط للكرة .

وأضاف أن سعد لم يستغرق وقت وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منه  لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

فيما كشف حازم الحديدي مدير أعمال سعد سمير أن اللاعب قدم نموذجاً جديداً للمثل والقدوة والإخلاص لناديه خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شئ سلبي.

وقال أن سعد سمير منذ بداية الحديث معه من قبل مسئولي الأهلي لم يساوم او يزايد علي حبه لناديه وكان متعاوناً لأقصى درجة ممكنة والاتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة، ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط.

واضاف أن سعد سمير من أبناء الأهلي المخلصين وأحد قادته الذين قدموا الكثير للنادي.

ووجه الحديدي الشكر لتامر النحاس وكيل اللاعب على ما قام به مع سعد سمير ودعمه للاعب المتواصل ولم يتخلي عنه نهائيًا في جميع الاوقات، فيما أشاد سعد سمير بمحمود الخطيب رئيس النادي لدعمه المعنوي الفترة الماضية ولمجلس ادارة النادي وجماهيره الذين يكونو دائما السند والداعم للاعبي النادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك