التحالف الوطني للعمل الأهلي: الرئيس حريص على تعاون المؤسسات لتطوير المحافظات والأقاليم - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 8:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

التحالف الوطني للعمل الأهلي: الرئيس حريص على تعاون المؤسسات لتطوير المحافظات والأقاليم

أسماء سرور
نشر في: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 3:25 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 3:25 م

قالت د. سيمون ناصر ممثل التحالف الوطني لدعم العمل الأهلي التنموي، إنه منذ إطلاق حياة كريمة، ووزيرة الهجرة كانت من أكبر الداعمين في عدة محافظات بالصعيد ووجه بحري، مشيدة بما تشهده محافظات مصر من تطور وتنمية في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال زيارة لوزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، ووفد من التحالف الوطني لدعم العمل الأهلي التنموي، محافظة الدقهلية وتفقد قافلة طبية داخل قرية بساط كريم الدين مركز شربين إحدى أكثر قرى الوجه البحري إقبالا على الهجرة غير الشرعية، حيث تم تسليم عقود 30 مركب صيد للمواطنين بالقرية.

ووجهت سيمون، رسالة للمواطنين أن يستفيدوا من المشروعات المختلفة التي تطلقها الدولة في مختلف الأماكن، مؤكدة أن القيادة السياسية حريصة على التمكين الاقتصادي والتنمية المستدامة في مختلف الأماكن، مثمنة جهود مؤسسات العمل الأهلي في ربوع الوطن.

وتابعت د. سيمون، أن التحالف الوطني أحد ثمار توصيات منتدى شباب العالم، وأطلق في 13 مارس الماضي، وأن السيد الرئيس حريص على تعاون المؤسسات لتطوير المحافظات والأقاليم وتحقيق نهضة حقيقية وإطلاق مشروعات توفر للشباب الفرص الآمنة للحياة الكريمة.

واختتمت الفعاليات بتسليم وثيقة تملك المراكب للصيادين وتبادل الدروع بين وزيرة الهجرة، ومحافظ الدقهلية، وإحدى مؤسسات المجتمع المدني، والتحالف الوطني للعمل الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك