أول أيام عمل.. كثافات متوسطة بالطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 12:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



أول أيام عمل.. كثافات متوسطة بالطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة

وليد ناجي
نشر فى : الأحد 9 يونيو 2019 - 11:34 ص | آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 11:34 ص


شهدت شوارع القاهرة والجيزة، حالة من الكثافات المرورية ببعض الميادين والطرق المهمة والكباري والمحاور الرئيسية، في اليوم الأول لعودة الموظفين والعاملين عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

ففي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بشارعي فيصل والهرم بمحافظة الجيزة خلال الذروة الصباحية امتدت لميدان الجيزة وبمنزل الطريق باتجاه محطة مترو جامعة القاهرة وبالطريق الموازي له بشارع الجامعة.

كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء بتباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت بعض الكثافات المرورية على محور صفط اللبن في الاتجاه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، حيث شهد الطريق كثافات مرورية متحركة، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين و كثافات بمحيط
كوبرى أحمد عرابى بسبب الاصلاحات.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

فيما شهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان كثافات مرورية متحركة، فضلا عن كثافات متحركة بشارع التحرير، وصولا لميدان الجلاء والكوبري حتى ميدان التحرير.

وفي القاهرة شهدت عدة محاور رئيسية كثافات مرروية متحركة من بينها محور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وأمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، ومنطقة الأزهر والجمالية، كما ظهرت تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين، وكثافات مرورية بكوبري أكتوبر.

كما شهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم كثافات متحركة، كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى وهشام بركات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك