نرمين الفقي: أظهر بشكل مختلف في مسلسل «شارع 9» - بوابة الشروق
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

نرمين الفقي: أظهر بشكل مختلف في مسلسل «شارع 9»

القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2020 - 2:24 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 2:24 م

أعربت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها بالتواجد في مسلسل مسلسل "شارع 9"، المقرر عرضه في الموسم الشتوي، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها، مؤكدة أنها ستظهر من خلال هذا العمل بشكل مختلف وجديد.

وقالت الفقي -في تصريح صحفي اليوم الأحد- إنها تقدم في المسلسل شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أنها بدأت التجهيزات الخاصة بالشخصية التي تقدمها بمذاكرتها ودراسة تفاصيلها، قبل بدء تصوير أول مشاهدها خلال الأيام المقبلة.

ولفتت إلى أن التصوير يجري في "لوكيشن" خاص داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر، تم تصميمه على شكل حي المعادي جنوب القاهرة، ليساير أحداث المسلسل التي تدور في هذا الحي الراقي، مضيفة أنها تؤدي دورا جديدا لم تقدمه من قبل، خاصة أن العمل يعتمد على التشويق والغموض، حيث تشهد أحداثه جريمة قتل، متمنية أن يكون العمل قويا ومؤثرا ويلاقي أعجاب الجمهور لدى عرضه.

ويناقش المسلسل -وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة- مجموعة من قصص الحب والفساد والقصص الاجتماعية، ويحمل اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9، وتدور الأحداث حول عدد من سكان الشارع يجسدهم أبطال العمل.

يشارك في بطولة المسلسل رانيا يوسف وأحمد وفيق، ومحمود عبدالمغني، وهدى الأتربي، وياسر علي ماهر، وأحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، وأحمد الدمرداش، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك