فيديو.. رشوان توفيق يعرب عن صدمته بعد وفاة رجاء حسين: قلبي وجعني - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

فيديو.. رشوان توفيق يعرب عن صدمته بعد وفاة رجاء حسين: قلبي وجعني

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 6:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 6:23 م
نعى الفنان رشوان توفيق، الفنانة رجاء حسين والتي وافتها المنية، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 83 عامًا بعد صراع مع المرض، لافتًا إلى أنه تحدث معها هاتفيًا الأسبوع الماضي، وأخبرته بأنها أجرت عملية بسبب وجود قرحة في المعدة.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «أنتي»، المذاع عبر فضائية «ETC»، مساء الثلاثاء، إنه كان يتواصل مع الفنانة الراحلة بصورة كبيرة، متابعًا: «كنا نسأل عن بعضنا كل أسبوع مرة أو مرتين، تحدثت معها الأسبوع الماضي وافتكرت إن العملية بسيطة».

وأشار إلى أنه تلقى خبر وفاتها بصدمة، خاصة أنه لم يتوقع أن العملية قد تؤثر على حالتها بتلك الدرجة، معقبًا: «قلبي وجعني، صدمتها الكبيرة كانت في وفاة ابنها والأمر له تأثير شديد عليها، وأدعو لها طوال الوقت من قلبي لأنها إنسانة مشرفة».

ودعا الله أن يرحم الفنانة ويجعل مثواها الجنة وينير قبرها، واصفًا «حسين» بأنها «فنانة قديرة ودفعته في المعهد وإنسانة مكافحة وصريحة وجريئة».

ولفت إلى أن الراحلة اتسمت بالانضباط الشديد في مواعيدها سواء خلال الدراسة أو العمل، فضلًا عن أنها كانت حريصة على مساعدة زملائها في المعهد والمذاكرة لهم، مضيفًا: «إنسانة ملتزمة وجريئة وأمينة جدًا، ومشاهدها مع فاتن حمامة في فيلم أفواه وأرانب دليل على أنها ممثلة قديرة».

وتوفيت الفنانة القديرة رجاء حسين، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 83 عامًا، بعد صراع مع المرض، وشيعت الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك